منتخب ألمانيا يهزم منتخب البرتغال بنتيجة 4/2

كرة القدم الاوربية
86
0

منتخب ألمانيا يهزم منتخب البرتغال في مباراة ممتعة وقوية بنتيجة ( 4/2)، وذلك في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، والتي أقيمت مساء اليوم السبت الموافق 19 من يونيو الجاري، على ملعب إليانز آرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

كان التقدم في بداية المباراة من نصيب منتخب البرتغال، حيث تمكن نجم خط هجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل بعد مرور 15 دقيقة فقط من صافرة البداية، ليسجل أول أهدف البرتغال وأول أهدافه في بطولة اليورو 2020 التي بدأت فعاليتها يوم 11 من يونيو الجاري وتستمر حتى 11 من شهر يوليو المقبل.

لم يمر كثيراً من الوقت حتى أدرك المنتخب الألماني هدف التعادل من خلال اللاعب روبن دياز، مدافع المنتخب البرتغالي في الدقيقة الـ 35 من خلال خطأ في مرماه.

ولم تتوقف الأخطاء هنا، بل واصل لاعبي خط دفاع منتخب البرتغال أخطائهم، عندما سدد اللاعب رافاييل جيريرو مدافع البرتغال الكرة بالخطأ في مرماه ليهدي لمنتخب الألماني هدف التقدم في الدقيقة الـ39 من زمن الشوط الاول من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب ألمانيا على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، حاول منتخب البرتغال صناعة الفارق من أجل التعادل، ولكن تمكن منتخب البرتغال من تسجيل الهدف الثالث عن طريق المهاجم كاي هافيرتز في الدقيقة الـ51 من زمن المباراة، وبعد أقل من 10 دقائق جاء الهدف الرابع لمنتخب ألمانيا عن طريق النجم روبن جونسيس في الدقيقة الـ60 من المباراة.

ولكن يأبى لاعبي منتخب البرتغال الخروج بهذه النتيجة الثقيلة، حيث سجل اللاعب دييجو جوتا هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 67 من المباراة، وتستمر باقي المباراة حتى النهاية بنتيجة (4/2) لصالح منتخب ألمانيا.

الجدير بالذكر أن مباراة ألمانيا والبرتغال هذه التي انتهت بنتيجة 4/2 لصالح الألمان، تعتبر الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوربا، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي يطلق عليها مجموعة الموت، نظراً لأنها تجمع أقوى ثلاثة منتخبات في أوروبا، وهى ألمانيا، البرتغال، وفرنسا بجانب المجر.

منتخب ألمانيا يهزم منتخب البرتغال ليحتل مركز الوصيف في مجموعته بعد الفوز في هذه المباراة، بعد أن أصبح رصيده 3 نقاط، في حين يأتي منتخب البرتغال في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ولكن بفارق المباريات المباشرة، بينما يتصدر منتخب فرنسا قمة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وبرصيد نقطة وحيدة يأتي منتخب المجر في المركز الأخير من المجموعة.

تعليقات الفيسبوك