منتخب إنجلترا يهزم منتخب إسبانيا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

كرة القدم الاوربية
48
1

منتخب إنجلترا يهزم منتخب إسبانيا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية في معقل داره ووسط جماهيره، في مباراة من العيار الثقيل أقيمت على ملعب “بينيتو فيامارين” بإسبانيا ليلة أمس الإثنين، في إطار منافسات المجموعة الرابعة من أصل 6 مجموعات بمسابقة دوري أمم أوروبا.

إفتتح التهديف منتخب الأسود الثلاثة من قبل النجم رحيم ستيرلينج في الدقيقة الـ16 من زمن الشوط الاول للمباراة، عندما تلقى كرة عرضية أرسلها له زميله ماركوس راشفورد ليسددها بشكل مذهل في مرمى “اللاروخا” حيث فشل الحارس دافيد دي خيا في التصدي لها.

وواصل المنتخب الإنجليزي هجامته القاتلة على عرين دافيد دي خيا، وفي الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة أحرز اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الثاني للمنتخب بلاده من خلال تمريرة رائعة من زميله كين ليضعها بقوة في شباك اللاروخا.

وفي القيقة الـ 38 عمق منتخب الأسود الثلاثة من جراح المنتخب الإسباني عندما مرر النجم كين كرة متقنة لصانع الهدف الأول رحيم ستيرلينج ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده لينتهي زمن الشوط الأول بهذه النتيجة.

بدأ الشوط الثاني وحاول فيه منتخب إسبانيا أن يقلص الفارق حتى نجح اللاعب باكو ألكاسير في الدقيقة الـ59 من تسجيل الهدف الأول لمنتخب اللاروخا من خلال كرة إئتلافية أرسلها له زميله ماركو أسينسيو،  وإستمر الشوط الثاني بهذه النتيجة حتى نهايته، وبدأ الوقت المحتسب بدل من الضائع وفي الدقيقة الـ 6 منه إستطاع اللاعب راموس تقليص الفارق وإحراز الهدف الثاني للمنتخب الإسباني، وبعده إنتهت المباراة النارية التي لفتت أنظار أوروبا.

وبهذه النتيجة منتخب إنجلترا يهزم منتخب إسبانيا بثلاثية ليحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني برصيد أربعة نقاط بعد فوزه على المنتخب الإسباني، في المجموعة الرابعة التي تضم وصيف بطولة كأس العالم الماضية 2018 المنتخب الكرواتي الذي يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أما بالنسبة للمنتخب الإسباني فيظل في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط والتي حصل عليها من خلال الفوز في مباراة الذهاب على المنتخب الإنجليزي على ملعب “ويمبلي” والتي إنتهت بنتيجية (2/1)، والفوز على المنتخب الكرواتي بـ6 أهداف صاعقة.

تعليقات الفيسبوك