منتخب المانيا يفوز بلقب كأس القارات 2017

كأس القارات
261
0

في مباراة قوية استطاعت واقعية منتخب المانيا ان تهزم خبرة منتخب تشيلي في نهائي بطولة كأس القارات 2017 حيث فاز منذ قليل منتخب المانيا على منتخب تشيلي 1 – 0 ليحصل منتخب المانيا على لقب البطولة لاول مره في تاريخه. كانت المباراة بين منتخب المانيا ومنتخب تشيلي من العيار الثقيل استطاع فيها منتخب المانيا الشاب ان يفوز على منتخب تشيلي في مندينة بطرسبيرج الروسية.

هدف المباراة الوحيد الذي فاز به منتخب المانيا احرزه اللاعب لارس ستينديل في الدقيقة 20 من عمر المباراة نتيجة خطأ دفاعي فادح من مدافع تشيلي مارسيلو دياز.

بعد احراز الهدف حاول منتخب تشيلي التعويض من خلال الضغط الهجومي عن طريق أليكسس سانشيز وأرتورو فيدال ولكن دفاع الماكينات الالمانية بجانب تألق حارس المرمى الالماني أندريه تير شتيجن حالا دون تحقيق ذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم الماكينات الالمانية.

خلال الشوط الثاني تفوق منتخب المانيا الشاب على خبرة لاعبي منتخب تشيلي واستطاع المنتخب الالماني ان يشكل ضغطا قويا على لاعبي تشيلي من منتصف الملعب منعت نجوم منتخب تشيلي من القدرة على احراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز المانيا بهدف دون رد ويستطيع المنتخب الالماني ان يحرز لقب البطولة للمرة الاولى في تاريخه.

هذا ويتقاسم صدارة هدافي البطولة ثلاث لاعبين جميعهم من المنتخب الالماني وهم لارس ستينديل، وليون جوريتزكا، تيمو ويرنير، حيث سجل كل لاعب من الثلاثة 3 أهداف.

جدير بالذكر ان منتخب البرتغال استطاع ان يحرز برونزية البطولة بوصوله الى المركز الثالث بعد ان فاز على منتخب المكسيك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في وقت سابق بنتيجة 2 – 1 على ملعب “أرينا بالتيكا” بالعاصمة الروسية “موسكو” في ظل غياب نجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي غادر معسكر الفريق لرؤية توأميه حديثي الولادة.

هذا ويعتبر فوز منتخب المانيا انجازا تاريخيا بكل المقاييس خاصة وانه اللقب الاول لمنتخب المانيا من بطولة كأس القارات، كما انه فوز بالبطولة بالمنتخب الرديف الذي خلا من نجوم منتخب المنايا المعروفين بعد ان قرر يواخيم لوف مدرب منتخب المنايا ان يخوض البطولة بمنتخب من الشباب لتجهيزهم الى كأس العالم القادم في روسيا 2018.

تعليقات الفيسبوك