ميسي يهزم ريال مدريد ويحسم الكلاسيكو لصالح برشلونة

الدوري الاسباني
1.4K
0

في مباراة قوية تليق بمباراة الكلاسيكو بين اكبر فريقين على مستوى العالم في كر ةالقدم – برشلونة وريال مدريد – ميسي يهزم ريال مدريد ويحسم الكلاسيكو لصالح برشلونة بهف قاتل في الدقيقة 92 من عمر المباراة لتنتهي بنتيجة 3 – 2 لصالح برشلونة على ملعب ريال مدريد سنتياجو بيرنابيو.

في مباراة الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الاسباني لكرة القدم استطاع ريال مدريد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 28 من مر اللقاء عن طريق اللاعب كاسيميرو، الا ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي استطاع ان يتعادل لفريق برشلونة بعد 5 دقاق بعد استعراض هائل لمهارته في المراوغة لدفاعات الريال لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1 – 1 وإثارة بالغة من كلا الفريقين.

بدأ الشوط الثاني هجوميا ضاغطا في محاولة لخطف هدف مبكر في الشوط الثاني ولكن دون جدوى، بينما استطاع نجم برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 73 من عمر اللقاء وذلك من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء.

بعدها اجرى الريال تغيير بنزول اللاعب خاميس رودريجيز الذي استطاع ان يتعادل للريال في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ولكن ليونيل ميسي النجم الذهبي لفريق البراسا الذي ارهق دفاعات الريال وتسبب في طرد اللاعب سيرجيو راموس من صفوف الريال كما تسبب في انذار كلا من كاسيميرو، لم يقبل بالتعادل واستطاع ان يحرز الهدف الثالث لبرشلونة لتفوز باللقاء ويبقى الفريق في صدارة الدوري الاسباني برصيد 75 نقطة بالتساوي مع الريال ومتفوقا بعدد الاهداف.

جدير بالذكر أن فوز برشلونة على ريال مدريد يشعل المنافسة على لقب الدوري الاسباني ويجدد امل البرسا في الاحتفاظ باللقب على امل تعثر الفريق الملكي الذي لازال لديه مباراة مؤجلة مع فريق سلتا فيغو. كما ان فوز برشلونة على ريال مدريد ينهي حالة الاحباط التي انتابت البرسا بعد الخروج من دوري ابطال اوربا منذ ايام على يد يوفنتوس الايطالي.

فوز برشلونة على ريال مدريد اليوم هو الفوز رقم 69 للبرسا، في مقابل 72 فوز للريال و33 تعادل بين الفريقين من اجمالي 174 مباراة كلاسيكو جمعت بين الفريقين في الدوري الاسباني.

 

تعليقات الفيسبوك