نتيجة قرعة الدور نصف نهائي دوري أبطال اوربا

كرة القدم الاوربية
246
0

جرت منذ قليل مراسم قرعة الدور نصف نهائي دوري أبطال اوربا في مدينة “نيون” السويسرية حيث مقر الإتحاد الأوربي لكرة القدم “يوفيا”، وذلك لتحديد المواجهات بين الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي طبقا لما ستسفر عنه القرعة للدور نصف نهائي دوري أبطاب اوربا لموسم 2017/2018.

هذا وقد أسفرت القرعة عن مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بينما تقرر أن يواجه فريق روما الإيطالي فريق ريال مدريد الإسباني.

جدير بالذكر أن وصول الفرق الأربع للدور نصف نهائي دوري أبطال اوربا جاء نتيجة مبارايات ونتائج حاسمة وحافلة بالمفاجآت، والتي يأتي في مقدمتها تأهل فريق روما الإيطالي على حساب فريق برشلونة الإسباني والذي كان يرشحه الكثير من الخبراء للفوز باللقب، جاء تأهل روما على حساب برشلونة بعد التعادل في مجموع الأهداف في مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي، واستفادة روما من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، حيث فاز برشلونة على ملعبه بنتيجة 4 – 1، بينما فاز روما على ملعبه بنتيجة 3 – 0، لتكون بطاقة التأهل من نصيب روما الإيطالي في مفاجأة من العيار الثقيل بكل المقاييس.

أما فريق ليفربول فقد تأهل إلى الدور نصف نهائي دوري الأبطال بعد ان حقق فوزا تاريخيا على مانشستر سيتي بمجموع 5 – 1 كنتيجة لمباراتي الذهاب والعودة، وقد كان النجم المصري محمد صلاح احد اهم العوامل في فوز وتأهل ليفربول.

هذا وقت تأهل فريق بايرن ميونخ على حساب فريق إشبيلية الإسباني بفوز باهت بنتيجة 2 – 1 في مجموع المباراتين، ليلاقي ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، والذي تأهل بعد مباراة مثيرة للغاية نجا فيها من فخ الخروج على يد يوفنتوس الإيطالي وذلك بفضل الهدف الذي احرزه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع من عمر مباراة العودة.

كما تقرر أن تكون مبارايات الذهاب من الدور نصف نهائي دوري أبطال اوربا يومي 24 و25 من شهر أبريل الحالي، على ان تقام مبارايات العودة في الأول والثاني من شهر مايو القادم. كما تقرر ان يكون نهائي دوري أبطال اوربا يوم السبت الموافق 26 مايو القادم في كييف عاصمة أوكرانيا.

تعليقات الفيسبوك