هزيمة ريال مدريد أمام إيبار بثلاثية نظيفة في الدوري الأسباني

الدوري الاسباني
27
0

هزيمة فريق ريال مدريد الإسباني اليوم بثلاثية نظيفة أمام فريق إيبار الإسباني صاحب الأرض والجمهور في المباراة التي جمعت بينهما عصر السبت كانت مفاجأة للجميع، وقد وإنتهت المباراة بنتيجة (0/3) لتوقف إنتصارات المدرب الإرجنتيني سانتياجو سولاري ، وذلك على الملعب البلدي إبوروا في إطار منافسات الإسبوع 13 من الدوري الإسباني.

بدأت المباراة في أجواء حماسية من الفريق الملكي وتمكن من إفتتاح التهديف من خلال النجم جاريث بيل، ولكن جاء حكم الساحة وألغى الهدف بحجة التسلل، وبعدها لم يلبث فريق إيبار أن يسجل هدفه الاول اللاعب إسكالانتي في الدقيقة الـ 16 من عمر الشوط الأول بعد الإحتكام لتقنية الفيديو فار للشك في وجود حالة تسلل أخرى، ويستمر الشوط الأول حتى نهايته ما بين هجوم ودفاع من قبل الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 52 تمكن اللاعب سيرجي إنريك من إحراز الهدف الثاني لفريق إيبار صاحب الملعب، وبعدها بخمس دقائق فقط وفي الدقيقة الـ 57 من زمن الشوط الثاني ينجح اللاعب كيكي في تسجيل الهدف الثالث لفريق إيبار ويزيد من أوجاع الفريق الملكي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الثقيلة على فريق ريال مدريد الجريح.

هزيمة ريال مدريد اليوم وبهذه النتيجة يتوقف فريق ريال مدريد عند المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 20 نقطة فقط، في حين يواصل فريق إيبار الصعود للمركز السابع ليصبح خلف الفريق الملكي برصيد 18 نقطة بعد إن كان في المركز الثالث عشر، وذلك في نفس الوقت الذي يتصدر فيه فريق برشلونة الغريم التقليدي للفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة وأمامه مباراة مساء السبت أيضاً.

أيضاً بهذه النتيجة يسجل فريق إيبار رقماً قياسياً جديداً لأول مرة في تاريخه يفوز على فريق ريال مدريد. في حين يسجل الفريق الملكي أسوء خط دفاع خارج ملعبه بالمسابقة لتلقيه 16 هدف بعد فريق هويسكا أحدث فريق صاعد هذا الموسم للمشاركة في الليجا.

تعليقات الفيسبوك