هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا الوافد الجديد للدوري الإسباني

الدوري الاسباني
156
0

في مفاجأة من العيار الثقيل طالع الملايين هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا الوافد الجديد للدوري الإسباني وذلك بعد أن استطاع جيرونا الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الإسباني أن يفوز على ريال مدريد بنتيجة 2/1 في المباراة التي انتهت منذ قليل بينهما على ملعب “مونتيليفى” في غطار فاعليات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا

في مباراة مثيرة كانت الغلبة في البداية للفريق الملكي ريال مدريد حيث استطاع أن يسجل الهدف الأول له في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق اللاعب إيسكو ليرتفع رصيد اللاعب من اهداف إلى 11 هدف منذ بداية الموسم لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني وبطريقة دراماتيكية ينهار دفاع ريال مدريد تحت ضغط جيرونا صاحب الأرض بشكل سمح للاعب كريستيان ستوانى بإداراك التعادل في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ثم هدف التقدم لفريق جيرونا في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق اللاعب كريستيان بورتو، كما أضاع فريق جيرونا الكثير من الفرص كانت كفيلة بأن يحقق فوز عريض على ريال مدريد من اهمها الكرة التي ارتطمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا بنتيجة 2/1 لتكون الهزيمة الثانية له هذا الموسم بعد أن سقط امام ريال بيتيس في الجولة الخامسة، وبالتالي يتجمد رصيد ريال مدريد عند 20 نقط يحتل بها المركز الثالث في المسابقة وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر للترتيب برصيد 28 نقطة. كما يرتفع رصيد جيرونا إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الـ 11 في جدول الفرق في الدوري الإسباني للموسم الحالي.

هذا وقد أكد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة ان هزيمة ريال مدريد من فريق جيرونا كانت مفاجأة بكل المقاييس، كما اضاف أن التقدم في مباراة كرة قدم بهدف وحيد يضع اي فريق في وضع حرج للغاية. وفي الختام أكد زين الدين زيدان أن ريال مدريد قادر على العودة إلى المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بالرغم من الهزيمة التي لحقت به اليوم.

تعليقات الفيسبوك