هزيمة ليفربول أمام اتلتيكو مدريد في دوري أبطال اوروبا

كرة القدم الاوربية
36
0

جاءت هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير “واندا ميتروبوليتانو” مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16من مسابقة دوري أبطال اوروبا.

بدأ الفريق المضيف الضغط من أول دقيقة في المباراة، الأمر الذي سبب إرباك خطوط ليفربول، حتى أحرز اللاعب ساؤول نيجيز هدف التقدم مبكراً في الدقيقة الرابعة، مستغلاَ كرة عائدة بالخطأ من اللاعب فابينيو، أسكنها نيجويز براعة في شباك أليسون بيكر حارس ليفربول.

هاجم لاعبي فريق اتليتكو مدريد بقوة بعد الهدف لتعزيز تقدمهم، وبالفعل كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، إلا أن ظهير ليفربول روبيرتسون أنقذ الموقف وحول الكرة العرضية إلى ضربة ركنية قبل أن يتسلمها الخطير كوكي الذي كان بدون رقابة تماماً، ولم يتوقف سيل هجوم كتيبة الأتلتيكو على منطقة جزاء ليفربول، حيث تصدى حارس الريدز بيكر لتسديدة خطيرة من اللاعب ألفاو موراتا في الدقيقة الـ26 من زمن الشوط الأول.

بعد دقيقة واحدة من هذه الهجمة، أحرز اللاعب المصري محمد صلاح هدف تعديل النتيجة من صناعة اللاعب فيرمينيو، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بسبب وقوع فيرمينو الذي سلم الكرة لصلاح في مصيدة التسلل، ويستمر باقي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد حتى نهايته.

مع بداية الشوط الثاني كانت هناك الكثير من الهجمات من كلا الفريقين، وحاولت كتيبة ليفربول تعديل النتيجة بالعديد من الهجمات، وكانت هناك فرصة محققة لمحمد صلاح في الدقيقة الـ53 من زمن المباراة، حيث إستلم برأسه كرة عرضية رائعة من الناحية اليمنى، إلا أن الحظ عانده ومرت بسلام بمحاذاة القائم الأيمن من شباك أوبلاك، أيضاً كانت هناك فرصة قوية للاعب ألفاو موراتا لتعزيز هدف التقدم في الدقيقة الـ68، ولكن أضاعها بغرابة شديدة بعد أن تعثر قبل أن يسددها في شباك بيكر.

أما الدقيقة الـ71 شهدت تسديدة صاروخية من اللاعب لودي، ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر من شباك ليفربول، وعلى الجانب الآخر كانت هناك فرصة خطيرة للاعب جوردان هندرسون لتعديل النتيجة في الدقيقة الـ73 من زمن المباراة، ولكن قائم اتليتكو منعها من الدخول، لتنتهى المباراة وتكون النتيجة هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة بين الفريقين، من المقرر أن تقام يوم 11 من الشهر المقبل على ملعب “أنفيلد” الخاص بفريق ليفربول الإنجليزي.

تعليقات الفيسبوك