هل يترك ليونيل ميسي برشلونة من أجل المال؟

الدوري الاسباني
1.8K
2

هل يترك ليونيل ميسي برشلونة لأجل المال؟ سؤال منطقي يتردد بكثرة هذه الايام بعد توارد العديد من الانباء بتقارير تفيد تلقي النجم الارجنتيني ليونيل ميسي العديد من العروض للانتقال الى اكبر واشهر اندية العالم لكرة القدم. ولعل احدث التقارير التي صدرت اليوم هو العرض الذي قدمه فريق مانشيستر سيتي الانجليزي للاعب الاسطوري ليونيل ميسي، تضمن هذا العرض انتقال ميسي الى مانشيستر سيتي في مقابل راتب اسبوعي يتجاوز المليون يورو في الاسبوع الواحد.

مانشيستر سيتي يغري ليونيل ميسي

عرض مانشيستر سيتي لميسي بالتأكيد عرض مغري الى ابعد الحدود، عرض فلكي من الطبيعي ان يفكر فيه ميسي العديد والعديد من المرات مهما كان ولاءه وانتماءه للفريق الكتالوني برشلونة. ولكن هل يترك ميسي برشلونة التي صنع معها التاريخ والنجومية؟ هذا هو السؤال الذي ينتظر ملايين المحبين للنجم الارجنتيني الاجابة عليه. وهل يقف فريق برشلونة مكتوف الايدي او يفرط بسهولة في نجمه الذي قاد الفريق للتتويج بالثلاث البطولات التاريخية في موسم واحد للمرة الثانية؟ سؤال ايضا محير ويحتاج الى اجابات، ربما تتضح في الايام القادمة.

عرض السيتيزينز ( مانشيستر سيتي ) لضم ليونيل ميسي ذكرته مجلة (ذا صن ) البريطانية كعنوان رئيسي على صفحاتها لتلقي الضوء على قوة ونجومية لينيل ميسي وقدرة المال في تحريك اللاعبين من ناد الى ناد تحت شعار حرية الاحتراف وانتماء اللاعب الى نفسه وموهبته.

هذا التقرير الخاص بعرض مانشستر سيتي للنجم ليونيل ميسي زاد الاهتمام به بعد ربطه بالتقارير التي اكدت انتقال المدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي يتولى تدريب البايرن حاليا الى تدريب مانشيستر سيتي بداية من الموسم القادم خلفا للمدرب التشيلي مانويل بيبجريني الذي اكدت التقارير ان ادارة المانشيستر سيتي ستدفع له الشرط الجزائي نظير فسخ عقده مع الفريق.

جدير بالذكر ان بيب جوارديولا عمل مدربا لفريق برشلونة الاسباني قبل ان يترك الفريق لتدريب البايرن، وهو ما يعزز العرض الذي تقدم به مانشيستر سيتي لضم ليونيل ميسي، ربما يكون الامر بناء على توصيات بيب جوارديولا الاسباني.

وفي النهاية نتذكر جميعا الانباء التي تواردت حول رغبة ليوميل ميسي ونيمار – نجمي الفريق – في مغادرة برشلونة الموسم المقبل. ولكن يبقى في اذهاننا جميعا وفي اذهان محبي البرسا الاسباني اسئلة عالقة تنتظر الاجابة واهمها؛ هل يترك لينيل ميسي فريق برشلونة من اجل المال؟ هل يظل برشلونة الفريق الساحر بدون الساحر ليونيل ميسي؟ هل يحتفظ النجم – ميسي – ببريقة والفريق – برشلونة – بتفوقه وكلاهما ليس مع الاخر؟ اسئلة نحتاج الى اجابات لها وننتظر مواسم الانتقالات التي تنفيها او تؤكدها.

تعليقات الفيسبوك