يورغن كلوب يعلق على رحيل محمد صلاح من ليفربول

غير مصنف
18
0

علق يورغن كلوب على رحيل محمد صلاح من ليفربول لأول مرة هذا العام، وذلك بعد تداول بعض الأخبار التي تتردد والشائعات التي تشير إلى رحيل محمد صلاح من ليفربول بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً بقاء الفرعون المصري في القلعة الحمراء في الموسم القادم.

تحدث المدرب العام لفريق الريدز :يورجن كلوب” إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد يوم الجمعة، عن مستقبل مهاجم فريق ليفربول “مو صلاح” كما يطلق عليه مشجعي الفريق في إنجلترا ، وأشار الألماني أن محمد صلاح سعيداً جداً ببقائه في الفريق.

وأشار المدير الفني لفريق ليفربول إلى عدم صحة التقارير التي تشير إلى رحيل محمد صلاح من ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد إنتهاء الموسم الجاري، مؤكداً أن الفرعون المصري سعيد جداً مع الريدز، حيث قال كلوب: “في إعتقادي أن صلاح سيكون موجود بين صفوف فريق ليفربول مع إنطلاق الموسم القادم”، وأنهى حواره متسائلاً: “هل سمعتم غير ذلك؟!”، وهذا ما جاء في صحيفة “ليفربول إيكو”.

وكانت في الفترة الأخيرة قد تم نشر أخبار في بعض الصحف الإنجليزية وتداول بعض التوقعات بشأن قرب رحيل محمد صلاح من ليفربول ، وتشير هذه التوقعات تجاه فريق يوفينتوس الإيطالي، ووجود صفقة حول شراء محمد صلاح مقابل اللاعب ديبالا بالإضافة إلى 50 مليون يور، إجمالي الصفقة 200 ملون يورو.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح إنضم إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عام 2017 قادماً من فريق ايه اس روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ومن هنا كانت بداية تألق النجم المصري، حيث بدأ نجمه في الصعود والتألق وأظهر مواهب كروية ساحرة، وكان لوجوده مفعول قوي في دفع الفريق لتحقيق الكثير من النتائج الرائعة، كان أهمها التتويج بلقب بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

في حين لم يتمكن فريق ليفربول بمساعدة محمد صلاح في الفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في حين من المتوقع وبنسبة كبيرة أن يتوج به هذا الموسم، وخاصة أن فريق الريدز لم يتكبد أي خسارة منذ إنطلاق هذا الموسم، ويغرد بعيداً بصدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 64 نقطة.

وقد نجح النجم محمد صلاح في تسجيل 64 هدف منذ إنضمامه إلى صفوف فريق ليفربول في كافة المسابقات التي شارك فيها، بالإضافة غلى عشرات التمريرات الحاسمة التي صنعت أهداف.

تعليقات الفيسبوك