يورو 2016: انجلترا تهزم ويلز 2/1 في الوقت الضائع

كرة القدم الاوربية
1.7K
1

انتهت مباراة انجلترا مع ويلز التي اقيمت على ملعب نادي لانس عصر اليوم في اطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة يورو 2016 المقامة حاليا في فرنسا بفوز قاتل لانجلترا على ويلز بنتيجة 2/1، بهذه النتيجة تضمن انجلترا الصعود للدور الـ16 من يورو 2016 بينما يتأزم موقف ويلز.

يورو 2016 وصعود انجلترا للدور الـ 16

بدأ منتخب انجلترا المباراة بالهجوم المتواصل والسيطرة على مجريات احداث المباراة، كان ذلك من خلال الهجوم الضاري والسيطرة الميدانية على مجريات اللعب بقيادة قائد الفريق واين روني الذي كان النجم الاول في اللقاء. طالب المنتخب الانجليزي بضربة جزاء في الدقيقة 32 إثر لمس مدافع فريق ويلز بن ديفيس للكرة في منطقة الجزاء، الا ان الحكم لم يحتسب شيئا للمنتخب الانجليزي.

فاجأ منتخب ويلز الانجليز بهدف على غير سير احداث المباراة من ضربة حرة مباشرة نفذها نجم منتخب ويلز جاريث بيل في الدقيقة 42 من الشوط الأول، إلا ان المنتخب الانجليزي سرعان ما عادل النتيجة في الدقيقة 56 من اللقاء بهدف جايمي فاردي، لتستمر بعد التعادل القوة الضاربة للمنتخب الانجليزي لتحقيق الفوز، ويبدأ المنتخب الويلزي في التقوقع والدفاع بهدف الخروج بنقطة من اللقاء، الى أن جاء هدف فوز انجلترا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بقدم الانجليزي دانييل ستوريدج ليفوز الانجليز على جارتها الصغيرة ويلز ويتأكد صعودها للدور السادس عشر. .

فوز منتخب انجلترا اليوم يجعله متصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متفوقا على كلا من ويلز وسلوفاكيا التي تملك كلا منها ثلاث نقاط، بينما تقبع روسيا في مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة حصل عليها من التعادل مع انجلترا في المباراة الاولى في المجموعة.

يُذكر ان الجولة الاولى في هذه المجموعة ( المجموعة الثانية ) من يورو 2016 انتهت بفوز ويلز على سلوفاكيا بنتيجة 2/1، بينما انتهت مباراة روسيا وانجلترا بالتعادل 1/1.  اما الجولة الثانية من المجموعة فقد انتهت اليوم بفوز انجلترا على ويلز 2/1، بينما فازت سلوفاكيا على روسيا ينتيجة 2/1 بالامس.

الجولة الاخيرة من هذه المجموعة من يورو 2016 سوف تقام يوم الاثنين المقبل حيث يلتقس منتخب ويلز مع منتخب روسيا، بينما يلتقي منتخب انجلترا مع منتخب سلوفاكيا لتتحدد المراكز والفرق الصاعدة لدور الـ 16 من يورو 2016.

 

تعليقات الفيسبوك