يوفنتوس خارج دوري أبطال أوربا بعد الخسارة من أياكس

كرة القدم الاوربية
22
0

في مفاجأة من العيار الثقيل وعلى عكس توقعات الخبراء ومكاتب مراهنات كرة القدم يوفنتوس خارج دوري أبطال أوربا بعد الخسارة من أياكس بنتيجة 2/1 في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “اليانز ستاديوم” ضمن مبارايات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا.

جدير بالذكر أن اليوفي قد تعادل في مباراة الذهاب التي اقيمت منذ أيام في نفس الدور بنتيجة 1 – 1 على ملعب ملعب “يوهان كرويف آرينا” فى العاصمة الهولندية أمستردام، وكان يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة على ملعبه حتى يضمن التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا.

وهكذا فإن يوفنتوس خارج دوري أبطال أوربا من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة التي لحقت به على ملعبه ووسط جماهيره، وعلى الرغم من تقدم اليوفي في المباراة بهدف النجم كرستيانو رونالدو في الدقيقة 28 من الشوط الاول بعد أن سدد كرة رأسية قوية في المرمى لتسكن الشباك وتعلن تقدم اليوفي في المباراة.

لكن قوة وبسالة فريق أياكس استطاعت أن تعود بالفريق سريعا وذلك عندما سجل اللاعب دوني فان ديك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وليعود بعدها اللاعب ماتيس دي ليخت ليسجل للفريق الهولندي الهدف الثاني ليعلن تقدم أياكس في المباراة.

وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة والضغط بكل قوة من جانب اليوفي إلا أنه فشل في ادراك التعادل وبالتالي كان يوفنتوس خارج دوري أبطال اوربا ، وتأهل أياكس للدور نصف النهائي ليلاقي الفريق المتأهل من مباراة توتنهام ومانشستر سيتي التي سوف تقام غدا في التاسعة مساءًا.

تعليقات الفيسبوك