مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – الكلاسيكو – 23/04/2017

نصيحة الأسبوع
855
0

لا شك ان مباراة ريال مدريد ضد برشلونة هي كلاسيكو الارض على مستوى العالم كله وليس إسبانيا فحسب. وهذه المرة ستكون مباراة ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل الريال متصدر الدوري في مواجهة الغريم التقليدي الذي يلاحقه في المركز الثاني من الدوري الاسباني لهذا الموسم.

قدم فريق اللوس بلانكوس مباراة مميزة اظهر فيها شخصية البطل في مباراة السبت الماضي امام فريق سبورتينخ خيخون، حيث سجل إيسكو في وقت متأخر من المباراة للفريق الملكي. هذا ويدخل الفريق الملكي مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الاحد القادم وهو متقدم عن فريق البرسا بثلاث نقاط في جدول ترتيب الفرق بالدوري الاسباني وهو ما قد يجعل الريال يلعب باسلوب حذر الى حد ما في هذه المباراة.

هذا وقد فضل زين الدين زيدان مدرب الريال إراحة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في مباراة الفريق الماضية ضد سبورتينج خيخون والتي فاز فيها الفريق الملكي بنتيجة 3 – 2، الا انه من المرجح ان يشارك كرستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة من اول اللقاء وهو ما يجعل دفاع برشلونة تحت ضغط شديد في محاولة منهم لقطع كل الكرات التي تصل الى النجم كرستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو يوم الاحد القادم.

اما فريق برشلونة تحت قيادة لويس إنريكي فلا خيار امامه سوى اللعب بكل قوته الهجومية على امل الفوز بالثلاث نقاط والحفاظ على المنافسة على لقب الدوري الاسباني لهذا الموسم، وهو ما يجعل توقع ارتفاع نسبة التهديف في مباراة الكلاسيكو القادمة.

البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يشارك في مباراة الكلاسيكو بسبب الاستبعاد، ولكننا نتوقع ان يوكن الارجنتيني النجم ليونيل ميسي الذي سبق وسجل هدفين في مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد سوف يشكل خطورة هائلة على دفاعات الفريق الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة: سوف تقام المباراة يوم الاحد الموافق 23/04/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

برشلونة

2.05 4.00

3.10

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك