ريال مدريد يتجاوز غرناطة بهدف كريم بنزيمة

ريال مدريد وغرناطة

الهدف الوحيد الذي احرزه كريم بنزيمه حفظ ما وجه ريال مدريد وصعد به الى صدارة الدوري الاسباني في لقاء صعب مع فريق غرناطة انتهي بفوز الفريق الاسباني 1 – صفر.
يُحسب لفريق ريال مدريد انه قد حقق الفوز في مباراياته الثلاث السابقة حيث احرز 15 هدفا في هذه المبارايات، ولكن كان شعور ريال مدريد ممزوجا بالفرحة والامتنان بعد الفوز على فريق غرناطة الضعيف خاصة مع المطالبات مسؤولي الفريق المستمرة بالفوز في كل المبارايات وحصد الثلاث نقاط عن كل مباراة.
انتزع كريم بنزيمة هدف ريال مدريد الوحيد من ضربة رأس رائعة جاءت من كرة عرضية ممتازة للاعب إيسكو، وكان ذلك في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.
فوز ريال مدريد يجعله يحتل صدارة الدوري الاسباني بفارق نقطة عن فريق برشلونة الذي ينتظر لقاءه مع فريق ليفانتي يوم الاحد القادم.

رونالدو ريال مدريد والفرص الضائعة

اما بالنسبة لرونالدو فان المشهد في ستاد برنابو يبدو مشجعا بالنسبة لرونالدوا ليتجاوز راؤول ليصبح الهداف الاول في تاريخ الفريق.
حتى انه كان في انتظار ( رونالدو ) افضل لاعب في العالم  لهذا العام  تقديم خاص قبل المباراة والذي كان بمثابة تميمة الفوز وهو زياد محسن، الطفل السوري اللاجئ ذو السبعة اعوام الذي اصبح مشهرا عندما تعثر هو ووالده بواسطة المصورة المجرية.
ومع هذا فلم يكن سيناريو اللقاء سهلا كما كان ريال مدريد يتوقع ان يكون حيث كان فريق غرناطة قريبا من ان يحقق مفاجأة في اللقاء.
في الدقيقة السابعة من المباراة انقد مارسيليو الظهير الايسر لفريق ريال مدريد كرة عرضية من على خط المرمى بعدما اهدر ايسكو العديد من الفرص التي كان اولها التسديدة القوية التي مرت بجوار القائم.
وكانت اول تسديدات رونالدو في الدقيقة 18 من المباراة عندما سدد كرة قوية استطاع اندرياس فرنانديس ان يتصدى لها في الوقت الذي فشل كريم بنزيمة في احراز الكرة التي ارتدت من الحارس.
استطاع يوسف العربي ان يحرز الهدف الاول لغرناطة بعد ذلك بلحظات الا ان الحكم احتس الهدف تسللًا.
حارس مرمي غرناطة فرنانديز بذل مجهودا مضاعفا واستطاع ان يتصدى لعدة تسديدات من رونالدو و لوكا  مودريتش ولوكاس فاسكويز بصورة جعلت لاعبي رافائئل بينيتس في وضع حرج.
هذا وقد كان الفوز قريبا من فريق غرناطة على حساب ريال مدريد مرتين متتاليتين قبل وبعد الفاصل بين الشوطين، ولكن مهارة الحارس كايلور نافاس منعت حدوث ذلك حين حول الكرة للخارج.
وقد دفع الفريق الاندلسي ثمن اهداره للفرص السهلة عندما استطاع كريم بنزيمة ان يحول الكرة العرضية التي لعبها ايسكو الى هدف المباراة الاول والوحيد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *