غوس هيدينك يحذر لاعبي تشيلسي بلهجة واضحة

غوس هيدينك وحواره الصريح مع لاعبي تشيلسي

في اجتماع عقده المدرب غوس هيدينك الجديد والمؤقت لنادي تشيلسي الانجليزي وجه تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق مطالبا لهم على حد تعبيره ” النظر الى انفسهم في المرآة ” وواصل حديثه مع لاعبي تشيلسي محذرا لهم من كون مستقبلهم مع الفريق الانجليزي ربما يكون في خطر حقيقي ما لم يرتقوا بالاداء في الملعب.

المدرب غوس هيدينك تم الاستعانه به لتولي قيادة تشيلسي مؤقتا بعد اقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من قيادة الفريق الذي خسر 9 مبارايات هذا الموسم من اصل 16 مباراة ليكون في موقف هو الاسواء منذ سنوات رغم حصول الفريق على بطولة الدوري الانجليزي للعام الماضي.

غوس هيدينك وحواره الصريح مع لاعبي تشيلسي

هذا وقد نقلت وكالة فرانس برس عن غوس هيدينك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الاربعاؤ قوله ” لقد تحدثت مع لابي الفريق وتناولنا الوضع الحالي بصورة عامة والاسباب التي ادت بالفريق الى هذا الوضع السيء، فضلا عن سبب وجودي معهم وما يجب علينا ان نفعله”.

وتابع غوس هيدينك كما نقلت الوكالة عن حديثه ” لقد كنت صريحا مع اللاعبين بصورة طالبتهم فيها ان يكونوا واضحين مع انفسهم، بصورة تسمح لكل واحد فيهم ان يكتشف ماذا يستطيع ان يقدم للفريق. واكدت لهم ان الوضح الحالي وارد في كرة القدم لأي فريق وليس لفريق بحجم تشيلسي فحسب، ولكن علينا ان نكون جادين كي نستطيع ان نرتفع بمستوانا الى ما نريد. كما اكدت اننا لا يمكن ان نتغافل عما حدث في الماضي القريب، ولكن ينبغي ان نتعلم منه ثم نتجاوزه. فقط انظروا في المرآة وانتقدوا انفسكم بشدة حتى تصلوا الى قرار بإعطاء افضل ما عندكم للفريق”.

وفيما يخص مهمة غوس هيدينك مع فريق تشيلسي فهي مهمة صعبة للغاية في ظل المركز الخامس عشر الذي يحتله الفريق حاليا وفي ظل خروجه من كأس الاتحاد، فضلا عن صعوبه تاهله لدوري ابطال اوربا. وفي الوقت الحالي وفي ظل الامل في تحسن اداء تشيلسي فلم يبق امام غوس هيدينك سوى ان يتطلع للمنافسة على لقبي الكأس وبطولة دوري ابطال اوربا التي لن تكون فيها المنافسة سهله ابدا خاصة اذا جمعته قرعة الدور الثاني مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

وتبقى المهمة الاساسية للمدرب غوس هيدينك هي اعادة الحياة للفريق خاصة نجومه الذين خيبوا الامال في الفترة الماضية وعلى رأسهم الاسباني دييغو كوستا والبلجيكي إدين هازار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *