مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد – كأس السوبر الأوربي

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في كأس السوبر الأوربي يوم الأربعاء القادم على ملعب  أ. لي كوك أرينا في مدينة تالين الإستونية. المؤكد أن فريق ريال مدريد قد حقق إنجاز كبير جدا عندما استطاع أن يفوز باللقب الثالث له من بطولة دوري أبطال أوربا والثاني على التوالي وهو ما يمنح الفريق مزيد من الثقة والرغبة في تحقيق المزيد من الأرقام القياسية الجديدة.

كما أن زين الدين زيدان لم يعد يتولى مسؤولية قيادة الفريق ويبقى على المدير الفني الجديد للريال جولين لوبيتيغي أن يثبت للجميع أنه قادر على قيادة الفريق نحو البطولات في الفترة القادمة من خلال الفوز باول بطولة له من خلال الفوز بنتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد وبالتالي كأس السوبر الأوربي.

وفي مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فسوف تتعلق الأانظار بالنجم الويلزي جاريث بل بعد رحيل كرستيانو رونالدو في وقت ماضي من هذا الصيف إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

على الجانب الآخر نجح فريق أتليتكو مدريد في تدعيم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية بقيادة المدرب دييغو سيميوني، ولكن يبدو أن المدرب سوف يحتفظ بنفس الطريقة الدفاعية التي اعتاد اللعب بها عندما يواجه ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوربي.

وفيما يخص توقعات مراهنات كرة القدم فإن التعادل هو النتيجة التي تلوح في الأفق، وبالتالي فإن المباراة من المتوقع أن تمتد لوقت إضافي.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد يوم الأربعاء القادم، والموافق 15/08/2018 في تمام الساعة 21.00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

أتليتكو مدريد

2.50

3.20

3.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/08/2018 تمام الساعة  21:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *