الأرسنال يفوز على ليفربول بثلاثية في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
115
0

الأرسنال يفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “الإمارات”، في إطار منافسات الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ليتراجع ليفربول إلى المركز العاشر ويبتعد عن منطقة المنافسة على اللقب، فيما يعزز الجانرز تربعه على قمة جدول البريميرليج.

في هجمة سريعة ومباغتة في الدقيقة الأولى من المباراة، حقق الجانرز الهدف الأول لهم، عن طريق اللاعب “جابرييل مارتينيلي”، بعدها كانت هناك هجمات خطيرة من كلا الجانبين، ولكن كانت أخطر من جهة أصحاب الأرض، حتى جاء هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة الـ34 من زمن الشوط الاول، عن طريق اللاعب “داروين نونيز”.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بدقيقة واحدة، سجل اللاعب “يوكايو ساكا” الهدف الثاني للأرسنال، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للفريق الاحمر.

مع صافرة الشوط الثاني من المباراة، حاول لاعبي ليفربول السيطرة أكثر على أركان الملعب، فيما كانت هناك هجمات أخطر من أصحاب الأرض، حتى جاء هدف ليفربول الثاني في الدقيقة الـ53 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب البرازيلي “روبرتو فيرمينو”.

إلا ان الهدف الثالث للجانرز قد جاء في الدقيقة الـ76 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب يوكايو ساكا، صاحب الهدف الثاني. الأمر الذي دفع مدرب ليفربول “يورجن كلوب” لإجراء أول تبديلاته في الدقيقة  الـ69، عن طريق انزال اللاعب فايبنيو بدلاً من محمد صلاح.

بنهاية المباراة الأرسنال يفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يواصل فريق الارسنال التربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن المان سيتي، بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة، والذي لم يخسر إلا مباراة واحدة حتى الآن من بداية الموسم الحالي.

في حين يحتل ليفربول المركز العاشر، بعد ان تجمد رصيده عند 10 نقاط، ليبتعد كثيراً عن منطقة المنافسة على التتويج باللقب البريميرليج، بما يضعف أماله بالفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

تعليقات الفيسبوك