المان سيتي يفوز على آرسنال بهدفين لهدف في الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي
485
0

وكما توقعنا، المان سيتي يفوز على آرسنال فوزاً مستحقاً وكبير بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم السبت 1/1/2022، على ملعب “الإمارات”، في إطار مواجهات الاسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليبتعد الستنزنز بقمة جدول البريميرليج بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه تشيلسي.

بدأ الشوط الأول من المباراة بشكل هجومي كبير من كلا الفريقين، بما جعل المباراة قمة المتعة والإثارة، حيث يسعى كل فريق إلى احراز التقدم لصالحه مبكراً، وكان لكل فريق هجماته الخطيرة على شباك الخصم، وكانت الأفضلية لأصحاب الملعب.

في الدقيقة الـ14 من زمن الشوط الاول، كاد الستنزنز تسجيل الهدف الأول لصالحهم، عن طريق اللاعب “روبن دياز” الذي أهدر الفرصة عندما سدد كرة رأسية من بعيد مرت بجوار مرمى المدفعجية

كما أنفرد اللاعب “جابرييل مارتينيلي” بحارس مرمى “إيدرسون”، ولكن الحارس البرازيلي أنقذ مرماه ببراعة، إلا أن ذلك لم يمنع اللاعب “بوكايو ساكا” من تسجيل الهدف الأول لفريقه آرسنال، في الدقيقة الـ31 من زمن الشوط الأول. وكانت هناك فرصة محققة للمضيف لتعزيز التقدم بهدف ثاني، بعد مراوغة بارعة من اللاعب “ساكا” لدفاع مان سيتي، إلا أن الكرة مرت بسلام بجوار قائم الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

مع صافرة الشوط الثاني من مباراة الآرسنال ضد مان سيتي ، كشر لاعبي مان سيتي عن أنيابهم من أجل التعادل، ومن خلال هذا الضغط حصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة الـ57 من زمن المباراة، وقف على تسديدها اللاعب الجزائري “رياض محرز”، والذي أسكنها ببراعة في شباك رامسديل.

أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ59 من زمن المباراة، للاعب “جابرييل ماجاليس”، بعد تدخل عنيف ضد أحد لاعبي الستنزنز، ليستكمل آرسنال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

أما هدف الفوز القاتل للضيوف، فقد جاء في الدقيقة الـ3 من وقت بدل من الضائع، عن طريق اللاعب “رودري”، لتنتهي هذه القمة النارية بفوز مان سيتي بهدفين مقابل هدف.

المان سيتي يفوز على آرسنال في مباراة اليوم، وبذلك يضمن الستنزنز التربع بجدارة على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أن ارتفع رصيده إلى 53 نقطة، بأكثر من 10 نقاط عن أقرب منافسيه تشيلسي. بينما يقف آرسنال في المركز الرابع، بعد ان توقف رصيده عن 35 نقطة.

تعليقات الفيسبوك