المان يونايتد يهزم الارسنال بثلاثية مقابل هدف في البريميرليج

الدوري الانجليزي
164
0

المان يونايتد يهزم الارسنال ويحقق فوز غالي بثلاثة أهداف مقابل هدف. في مباراة قوية ومثيرة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد الموافق 4/9/2022. على ملعب “أولد ترافورد”، في بداية مواجهات الاسبوع السادس من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج 2022.

بدأ فريق المان يونايتد مواجهته اليوم ضد الارسنال، بقوة وتألق كبير ليواصل الانتصارات، وبالرغم من فوزه بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت على أرضه وبين جماهيره. إلا أنه لم يتجاوز بعد المركز الخامس. بينما يتربع الارسنال على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أظهر لاعبي المان يونايتد سيطرة كبيرة على مفاتيح اللعب منذ اول دقيقة من زمن الشوط الأول من المباراة. إلا ان هذه السيطرة لم تمنع لاعبي الارسنال من فرض سيطرتهم على المباراة في أوقات عديدة. جاء الهدف الأول في المباراة لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة الـ35 عن طريق اللاعب “أنتوني” المنضم حديثاً إلى صفوف المان يونايتد، من هجمة رائعة وصلت له من تمريرة من النجم “ماركوس راشفورد” صانع ألعاب الفريق، لينهي الأخير الشوط الأول بتقدمه 1/0 على الارسنال.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، حاول الضيوف الضغط على دفاع المان يونايتد، حتى جاء هدف التعادل في الدقيقة الـ60 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب “يوكايو ساكا”. إلا ان التعادل لم يستمر طويلاً. حيث نجح اللاعب راشفور من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة الـ66 من زمن المباراة، من خلال هجمة مرتدة، وصلت له من تمريرة سحرية من زميله بورنو فيرناندش

في الدقيقة الـ75 من زمن المباراة أكد المان يونايتد فوزه بالمباراة بثلاثة أهداف، عندما عاد راشفورد ليسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في شباك رامسديل. من خلال هجمة سريعة بقيادة اللاعب “كريستيان إريكسن” لتنتهي المباراة بنتيجة 3/1 لصالح المان يونايتد، ويحصل على الثلاثة نقاط.

المان يونايتد يهزم الارسنال  في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الارسنال. يحصد الأول ثلاثة نقاط ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة. في حين يحتفظ الارسنال بقمة جدول الترتيب، برصيد 15 نقطة.

حصل فريق المان يونايتد على 12 نقطة ليأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، من خلال الفوز في 4 مباريات. بينما خسر مواجهتين. أما الارسنال فقد حقق العلامة الكاملة في كافة المباريات التي خاضها من بداية الموسم الجديد من البريميرليج، ليحصل على 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات. إلا انه خسر مباراة اليوم أمام المان يونايتد.

تعليقات الفيسبوك