فوز باريس سان جيرمان على بروج كلوب في دوري أبطال أوروبا

كرة القدم الاوربية
307
0

باريس سان جيرمان يفوز عن جدارة على نظيره البلجيكي بروج كلوب، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء” عقر دار الأخير، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هيمن لاعبي الفريق الفرنسي بقيادة البرغوث ليونيل ميسي على أرجاء الملعب من الدقيقة الأولى من المباراة، حتى أن الهدف الأول لهم جاء بسرعة البرق قبل مرور دقيقتين من زمن الشوط الأول، عن طريق النجم كيليان مبابي، الذي سدد كرة صاروخية زاحفة لتسكن الشباك على يسار الحارس.

في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول عزز فريق PSG الفرنسي، عاد النجم كيليان مبابي لتسجيل الهدف الثاني لفريقه ولنفسه، بعد أن أرسل له زميله دي ماريا تمريرة ساحرة قابلها وسددها مبابي بقوة في شباك حارس بروج كلوب.

وقبل أن ينتهي زمن الشوط الأول، أبى ميسي أن يخرج دون أن يسجل هدف يحمل اسمه. حيث سجل في الدقيقة الـ38 الهدف الثالث لفريقه، بعد أن سدد الكرة بقوة وبراعة على يمين حارس عرين صاحب الأرض، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح باريس سان جيرمان.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، حاول لاعبي فريق بروج كلوب تقليص الفارق من خلال مزيد من الهجوم، وبالفعل جاء الهدف الأول لهم من خلال اللاعب ماتس ريتس في الدقيقة الـ68 من زمن المباراة.

فيما حصل الضيوف على ركلة الجزاء وقف الأسطورة ميسي على تسديدها في الدقيقة الـ76 من زمن المباراة، ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له، لتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة على أصحاب الأرض، أربعة أهداف مقابل هدف.

باريس سان جيرمان يفوز على بروج كلوب في دوري أبطال أوروبا بما يجعله يحتل مركز الوصيف في المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر ستي متصدر المجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يتذيل بروج كلوب المجموعة برصيد 4 نقاط فقط. ويحل فريق لابيزيج الألماني في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز مؤخراً في المباراة التي جمعت بينه وبين المان سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تعليقات الفيسبوك