برشلونة يطيح بالأرسنال من دوري ابطال اوربا

كرة القدم الاوربية
1.7K
1

كالعادة يتألق العملاق الاسباني فريق برشلونة في الاداء الرائع في كرة القدم والنتائج الساحقة التي تؤلم خصومه بشدة؛ كان الامس هو موعد فوز برشلونة على الأرسنال للمرة الثانية في ختام مبارايات الدور 16 من دوري ابطال اوربا ليصعد الفريق الكتلوني للدور الربع النهائي ويؤكد انه عازم على الاحتفاظ باللقب الذي حققه العام الماضي. فوز برشلونة على الأرسنال كان متوقعا خاصة بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب على ملعب الأرسنال بهدفين نظيفين.

القوة الضاربة MSN تنتصر لفريق برشلونة

شهدت مباراة فوز برشلونة على الأرسنال بنتيجة 3/1 دليلا عمليا على قوة الثلاثي MSN الموجود في خط هجوم برشلونة، حيث افتتح التسجيل للفريق الكتالوني النجم البرازيلي نيمار في الدقيقة 18 من بداية اللقاء من تمريرة متقنة ارسلها له الارغواني لويس سواريز ليضعها نيمار على يمين حارس الأرسنال الذي فشل في التصدي لها. اما الهدف الثاني للأرسنال فقد احرزه سواريز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء من تمريرة متقنة ارسلها له اللاعب داني الفيس. بينما الهدف الثالث احرزه النجم الارجنتيني ليوينل ميسي قبل نهاية المباراة بدقيقتين بطريقة تثبت انه نجم النجوم بكل المقاييس.

الثلاثي القاتل MSN استطاع ان يحقق فوزا ثمينا لبرشلونة على حساب الأرسنال ويصعد به الى دور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا، كما استطاع ان يسجل المباراة رقم 38 على التوالي التي لم يُهزم فيها الفريق الكتالوني ليسجل به رقما قياسيا جديدا.

هدف الأرسنال الوحيد سجله المصري محمد النني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليكون هدف الأرسنال الوحيد في مجموع المباراتين، ويكون هدف محمد النني الاول مع الأرسنال ويكون الهدف الاول للاعب مصري في فريق برشلونة على ملعب الكامب ناو.

جدير بالذكر ان خروج الأرسنال من بطولة دوري ابطال اوربا بهذه النتيجة يُزيد من الضغوط الواقعه على مدرب الفريق ارسن فينجر الذي تعالت الاصوات المطالبة برحيله عن قيادة الفريق خاصة في ظل تزايد الفارق بينه وبين ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الى 11 نقطة، بجانب خروج الأرسنال من بطولة كأس انجلترا الاسبوع الماضي، واخيرا الخروج من دوري ابطال اوربا للمرة السادسة على التوالي.

تعليقات الفيسبوك