تشيلسي ينجو من الهزيمة ويتعادل مع مانشستر يونايتد 1/1

الدوري الانجليزي
1.6K
1

في مباراة مثيرة استطاع فريق تشيلسي ان ينجو من الهزيمة باحراز هدف التعادل في الوقت الضائع من مباراته التي اقيمت اليوم على ملعبه ” ستامفورد بريدج” مع فريق مانشستر يونايتد ليخرج اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 في مباراة حافلة بالاثارة والمتعة. المباراة اقيمت على ملعب تشيلسي في اطار مبارايات الجولة الـ25 من مبارايات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأ فريق مانشستر يونايتد بالتسجيل عن طريق اللاعب لينجارد مهاجم الفريق في الدقيقة 61 من عمر المباراة، واستطاع لاعب تشيلسي دييجو كوستا ان يحرز هدف التعادل في الوقت الضائع من المباراة اي في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

هجوم ضاري من مانشستر يونايتد ودفاع صلب من تشيلسي

بهذه النتيجة يحافظ تشيلسي على عقدة مانشستر يونايتد ويعزز من ثقة تشيلسي الذي لم يخسر عليه منذ 2012 اما مانشستر يونايتد، كما يحافظ هذا التعادل على سجل مدرب تشيلسي المؤقت الهولندي جوس هيدنك مع الفريق دون هزيمة منذ تم تعيينه عقب اقالة جوزيه مورينيو في شهر ديسمبر الماضي.

نتيجة المباراة ترفع رصيد مانشستر يونايتد الى 41 نقطة يبقى بها في المركز الخامس الذي يحتله حاليا، بينما يرتفع رصيد تشيلسي الى 30 نقطة يحتل بها المركز الـ13 بين فرق الدوري الانجليزي، بينما يظل ليستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي لهذا الموسم حتى الان.

كانت بداية المباراة حماسية من ناحية مانشستر يونايتد الذي هدد مرمى تشيلسي في اكثر من كرة ولكن براعة حارس مرمى تشيلسي حالت دون احراز مانشستر يونايتد اية اهداف في الشوط الاول، كما بدأ تشيلسي صاحب الارض الدخول في اجواء المباراة بعد مرور 15 دقيقة من ضربة البداية، وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدا على غرار الشوط الاول بما فيه من هجوم مكثف من فريق مانشستر يونايتد ودفاع مستميت من تشيلسي، حتى استطاع لبنجارد في الدقيقة 61 من عمر المباراة ان يسجل الهدف الاول لفريق مانشستر يونايتد بتسديدة رائعة مررها له واين روني. بعد احراز الهدف تغير الحال ليكشر فريق تشيلسي عن انيابه في محاولة لادراك التعادل وينكمش مانشستر يونايتد بحثا في الحفاظ على التقدم حتى ينجح دييجو كوستا من ادراك هدف التعادل واقتناص نقطة غالية لفريقه في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

تعليقات الفيسبوك