توقعات مباراة الأرجنتين ضد فرنسا – مباراة نهائي كأس العالم 2022

يستعد التاريخ بعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا، لكتابة اسم بطل جديد في قائمة حاملي لقب كأس العالم، والتي من المؤكد ان تكون مواجهة نارية لا مثيل لها، ولما لا وهي المنافسة على أفضل لقب يتنافس عليه 32 منتخب من أفضل منتخبات كرة القدم في العالم، بعد مشوار طويل استمر لمدة شهر كامل في قطر، لتكون المواجهة النهائية بين راقصي التانجو والديوك، فمن سيفوز؟!

ويترقب مئات الملايين من عشاق كرة القدم، موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، والمقرر لها يوم الاحد الموافق 18 من ديسمبر الجاري، على ملعب لوسيل، في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مما لا شك فيه أن يقدم الأرجنتين مباراة نهائي ضد فرنسا، في قمة الحماس والشراسة، فهم على بعد خطوة من التتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخهم، علاوة على تحقيق حلم قائدهم “ميسي” بالتتويج باللقب في آخر نسخة يلعب فيها من المونديال.

قدم راقصي التانجو بطولة من أقوى البطولات في تاريخهم، يعتبر هم أفضل تشكيلة تنافس على اللقب من بين 32 منتخب، يأتي في مقدمتهم بالتأكيد الساحر وأفضل لاعب في العالم الفائز بالكرة الذهبية لعدة مرات، والحذاء الذهبي لـ4 مرات، انه “ميسي”، والذي يدعمه كافة اللاعبين، في مقدمتهم جوليان الفاريز، ناهيك عن النجم باولو ديبالا وأنخيل دي ماريا وغيرهم من النجوم المخضرمين والمهارات الفائقة في كافة صفوف الفريق، بما يدعمهم في ترجمة أي هجمة إلى أهداف محققة، علاوة على حماية شباكهم نظيفة.

للمرة الرابعة يتقابل منتخب الأرجنتين ضد نظيره الفرنسي، في إطار نهائيات كأي العالم. في الثلاثة مباريات السابقة كان الفوز والتفوق لصالح راقصي التانجو، فقد فازت في أول مباراة بينهما عام 1930، والمباراة الثانية في نسخة 1978، أما المباراة الأخيرة فقد كانت لصالح منتخب الديوك، وفيها أقصت الأرجنتين من دور الثمانية، وهذا في روسيا في نسخة 2018، فهل تثأر الأرجنتين من خصمها، وتخطف اللقب على حساب فرنسا في النسخة الخالية قطر 2022؟ّ

على الجهة الاخرى؛ من المتوقع أن تدافع فرنسا بقوة عن اللقب، في مواجهتها ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم، من اجل الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، ولا سيما أنها قدمت مباراة نارية وقوية للغاية أمام منتخب المغرب في نصف النهائي، والتي انتهت بثنائية نظيفة، تألق فيها النجم كيليان مبابي، تيو هيرنانديز، جريزمان، أوليفيه جيرو، بما يجعل أقوى خط هجومي، قد يسبب الكثير من الإرباك لـ ميسي ورفاقه.

وفق هذا التحليل والإحصائيات، تتجه احتمالات الفوز إلى منتخب الارجنتين بنسبة 45%، واحتمالات التعادل والاحتكام لكرات الترجيح إلى 10%، واحتمالات فوز فرنسا بنسبة 45%. توقع الفائز في نهائي كأس العالم، واسعد بالمشاهدة والأرباح!

توقعات مباراة الأرجنتين ضد فرنسا: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرجنتين التعادل فرنسا
1.602.61.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/12/2022 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك