توقعات مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا – نصف النهائي – كأس العالم 2022

يترقب الملايين موعد انطلاق مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كاس العالم 2022، والتي من المتوقع أن تكون مباراة نارية على صفيح ساخن منذ صافرة البداية حتى النهاية، من أجل الوصول للنهائي، فكلا الطرفين يسعى للتتويج بلقب البطولة الأهم على الكوكب.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، في نصف نهائي كأس العالم 2022، التي تنظمها قطر للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط والعالم العربي، يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري 2022، وذلك على ملعب لوسيل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

تشير توقعات الخبراء ان تكون مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نهائي كأس العالم قطر 2022، من أقوى وأصعب المباريات في البطولة، فهي تجمع بين منتخب التانجو بطل العالم لمرتين، والوصيف في ثلاث مرات، وبلغ المربع الذهبي في أربع مناسبات. كما تعتبر الأرجنتين من أكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة كوبا أمريكا، وكان آخر لقب لها في النسخة الماضية.

يرى الخبراء ان منتخب الأرجنتين يعمل بقوة من أجل تحقيق حلم قائدهم “ميسي”، ليتوج باللقب قبل اعتزاله اللعب، أيضاً من أجل التتويج باللقب الثالث في تاريخهم، واستعادة اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 1986.

تشير التوقعات أن منتخب الارجنتين لديه من النجوم والمهارات واللياقة، ما يسمح لهم بسهولة بالتغلب على الخصم الكرواتي، فهم لديهم خط هجوم صاروخي يمكنه استغلال أقل الفرص لصناعة الأهداف، ولديهم خط دفاعي بمثابة سد منيع امام الخصوم.

على الجانب الآخر؛ من المتوقع أن يقدم منتخب كرواتيا والذي يعتبره الجميع الحصان الأسود للبطولة، مباراة من العيار الثقيل، فهو يسعى لتحقيق حلم التتويج باللقب الأول له في كأس العالم، بعد ان خرج من نهائي مونديال روسيا 2018، كوصيف على يد فرنسا، والذي كان انجاز تاريخي لهم.

وكانت منتخب كرواتيا قد لعب مباراة نارية في ربع النهائي، والذي نجح فيها بإقصاء منتخب لا يقهر مثل البرازيل، من خلال ركلات الترجيح، وقبل هذا كانت قد تفوق على منتخب اليابان في دور الـ16 بركلات الترجيح أيضاً.

لعب منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا 5 مباريات، فاز راقصي التانجو مرتين، وفازت كرواتيا في مباراتين، كان آخرها في مونديال روسيا 2018، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وكان التعادل في مباراة واحدة.

يلعب في صفوف منتخب كرواتيا عدد كبير من اللاعبين المخضرمين والمهارات البارعة، بما يمنحهم حظوظ قوية للتغلب على الخصم الأرجنتيني والوصول إلى نهائي المونديال، بالتأكيد على رأسهم صاحب لقب أفضل لاعب في العالم، والفائز بجائزة الكرة الذهبية، النجم لوكا مودريتش.

وفق تحليل المعلومات السابقة والتوقعات، يحصل منتخب الأرجنتين باحتمالات فوز 65%، واحتمالات التعادل والوصول لركلات الترجيح 15%، اما احتمالات فوز كرواتيا فتصل إلى 20%.

توقعات مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأرجنتينالتعادل كرواتيا
1.802.22.8

*العوائد صحيحة وقت النشر (11/12/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك