توقعات مباراة المغرب ضد إسبانيا – دور الـ 16 – كأس العالم 2022 في قطر

مباراة المغرب ضد إسبانيا ، في مباراة من العيار الثقيل، يواجه منتخب المغرب غريمه الاسباني، في إطار مواجهات دور الـ16 من كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر للمرة الاولى في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل. ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر الجاري، في الساعة السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب المدينة التعليمية.

تشير التوقعات ان يقدم منتخب المغرب متصدر المجموعة السادسة، مباراة قوية للغاية ضد منتخب إسبانيا صاحب المركز الثاني للمجموعة الخامسة. اذ يدخل أسود الأطلسي مباراتهم الاقصائية وهم في أفضل حالاتهم، فهم قد حققوا رقم قياسي جديد في تاريخهم، اذ قد صعدوا للأدوار الإقصائية دون تلقي أي خسارة في دور المجموعات من المونديال. فقد فاز المغرب في مباراتهم ضد كندا وبلجيكا، فيما تعادل مع كرواتيا.

يرى الخبراء ان مباراة المغرب ضد إسبانيا، في دور الـ16 ستكون مواجهة صعبة للغاية على اسود الاطلسي، وهذا بحكم نتائج المواجهات الثلاثة بين المنتخبين، فاز المنتخب الإسباني في مباراتين منها، فيما سيطر التعادل على المباراة الثالثة، ولهذا سيسعي المغرب بكل قوته لإحراز أول فوز على الماتادور في مونديال قطر.

وصل منتخب المغرب 6 مرات إلى نهائيات كأس العالم، وفي جميعها لم يتمكن أسود الأطلسي للوصول بعيداً بين الكبار في المونديال، إلا في نسخة 1986في المكسيك، عندما وصلوا إلى دور الـ16 وهم متصدري المجموعة السادسة، ولكن خسروا أمام ألمانيا الغربية بنتيجة بهدف دون مقابل، فهل يفعلون أفضل من هذا في قطر!

يستعد منتخب المغرب لمواجهة إسبانيا في دور الـ16، بمجموعة من اللاعبين المخضرمين الذي يتألقون في صفوف الفرق الأوربية القوية، على رأسهم حكيم زياش، وأشرف حكيمي وأسامه إدريسي. غير هذا يدخل أسود الاطلسي مباراتهم ضد الماتادور بروح معنوية عالية  نتيجة إنجازهم المستحق في دور المجموعات.

إلا ان الاحتمالات تميل إلى منتخب إسبانيا في الفوز على منتخب المغرب، فهو أحد الكبار حامل لقب بطل العالم عام 2010، غير انه من أكثر المنتخبات التي تشارك في المونديال بواقع 15 مرة.

وكان قد وصل منتخب الماتادور إلى دور الـ16 من مونديال قطر، كونه وصيف المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، حصل عليها من فوز وتعادل، فيما تعرض لخسارة أمام منتخب اليابان. كما شهد أداء الإسبان تذبذب واضح من مباراة لأخرى.

وفق تحليلات المعلومات السابقة، يعطي الخبراء منتخب إسبانيا احتمالات فوز بالمباراة تصل إلى 64%، واحتمالات التعادل تصل إلى 15%، أما احتمالات فوز المغرب فتصل إلى 21%. ضع توقعك على الفريق المفضل لك واستمتع أكثر بالمباراة معنا!

توقعات مباراة المغرب ضد إسبانيا: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

المغربالتعادلإسبانيا
3.102.42.0

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/12/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك