توقعات مباراة المغرب ضد البرتغال – دور ربع النهائي – كأس العالم 2022

مباراة المغرب ضد البرتغال واحدة من المباريات التي تخطف أنظار وقلوب كل عشاق كرة القدم والمتابعين لها، والتي تقام في إطار مباريات ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022، والتي يتواجه فيها أول منتخب عربي يصل إلى هذا الانجاز في تاريخه، مقابل واحد من أشرس المنتخبات في العالم.

ومن المقرر ان تقام مباراة المغرب ضد البرتغال، في إطار مواجهات دور الثمانية في مونديال كأس العالم، يوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري، على ملعب الثمامة، الساعة السادسة بتوقيت الرياض.

تشير التوقعات ان تكون مباراة المغرب ضد البرتغال، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، واحدة من المباريات الأكثر صعوبة على أسود الأطلسي، اذ لا يملك لاعبيه خبرة كبيرة بأجواء اللعب في المونديال، غير انهم استهلكوا كثير من طاقتهم في المباريات الأدوار السابقة من المونديال. بالرغم من أن معظمهم يتألقون في صفوف الفرق الأوربية ذات التصنيف العالي.

وكان منتخب أسود الأطلسي قد صنع بوصوله إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، انجاز جديد ورقم قياسي في تاريخه، فهو المنتخب العربي الوحيد الذي يصل إلى هذا الدور، بعد ان أقصى منتخب إسبانيا في دور الـ16، بعد مباراة طويلة وصعبة تم حسمها من خلال ركلات الترجيح بنتيجة (3/0).

يمكن للمنتخب المغربي أن يحقق إنجاز تاريخي جديد بفوزه على منتخب البرتغال، وخاصة انه قدم مباراة متوازنة وقوية أمام إسبانيا، فهو يملك خط دفاعي رائع بقيادة حارس المرمى، كما انه لديه خط هجومي قوي، يتمثل في الثلاثي حكيم زياش، يوسف النصيري، عز الدين أوناجي، وسفيان يوفال.

نتائج المواجهات السابقة بين منتخب المغرب ضد البرتغال، تمنح أسود الأطلس حظوظ قوية وتجعله ند قوي للبرتغال، اذ تواجها الطرفين مرتين في دور المجموعات من كأس العالم، كانت الاولى عام 1986 والفوز كان لصالح المغرب، والاخرى كانت عام 2018، وكان الفوز لصالح كريستيانو رونالدو ورفاقه.

على الجانب الآخر؛ من المؤكد ان منتخب البرتغال لن يتخلى بسهولة عن حلمه في التتويج بلقب المونديال، في مباراته ضد منتخب المغرب، بل من المتوقع ان يقدم النجم رونالدو ورفاقه روبين دياز وبرناردو سيلفا أداء بطولي ومتمكن، فهم الأكثر خبرة واحترافية بهذه الاجواء، كما ان لديهم نجوم مثل برونو فرنانديز ورفاقه في مربع العمليات، يمكنهم بسهولة من تسجيل أهداف من أي كرات ثابتة.

كما ان معدل اداء المنتخب البرتغالي يرتفع بشكل مُبهر من مباراة لأخرى، وهذا يظهر في النتيجة الكبيرة حققها في دور الثمن نهائي أمام سويسرا، التي انتهب بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد،

وفق التحليل السابق لنتائج المباريات السابقة، يمتلك منتخب المغرب احتمالات فوز 18%، واحتمالات التعادل والاحتكام لركلات الترجيح تصل إلى 20%، أما احتمالات فوز منتخب البرتغال فتصل إلى 62%.

توقعات مباراة المغرب ضد البرتغال: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

المغرب التعادل البرتغال
3.602.31.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/112/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك