توقعات مباراة المغرب ضد فرنسا – نصف نهائي كأس العالم 2022

نصف نهائي في غاية الشراسة متوقع بين المغرب ضد فرنسا، وذلك للوصول إلى نهائي كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر، المقرر له 18 من ديسمبر الجاري.

بالتأكيد ستكون مباراة أسود الأطلسي ضد الديوك في نصف نهائي كأس العالم 2022، من المباريات التي يترقب موعدها مئات الملايين، سواء في العالم العربي او الأوروبي، فهي المرة الأولى في تاريخ المونديال تجمع بين منتخب عربي وخصم أوروبي، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر المقبل، على ملعب البيت، الساعة العاشرة بتوقيت الرياض.

من المتوقع أن يبذل منتخب فرنسا حامل لقب النسخة الماضية 2018، كل ما لديه من قوة، للانتصار على منتخب المغرب، من أجل الدفاع عن اللقب، كما انهم يقدمون أداء عالي ويزيد من مباراة لأخرى، وخاصة في الخط الهجومي، اذ لديهم نجوم تتمتع بالسرعة الفائقة والمهارة في التسديد.

وتأهل منتخب الديوك لنصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد اقصائه لمنتخب إنجلترا بصعوبة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقبل هذا كانت قد تغلبت على منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما انها تأهلت لأدوار الاقصائية، كمتصدر مجموعتها، من خلال الفوز في جولتين وخسارة واحدة امام منتخب عربي وهو تونس.

ووفق نتائج المواجهات السابقة بين منتخب فرنسا ضد المغرب، تشير التوقعات ان حظوظ الفوز أقرب لمنتخب فرنسا عن المغرب في مونديال كأس العالم 2022. تقابلا الطرفين من قبل في 11 مباراة، كان آخرها عام 2007، منها 5 مباريات رسمية و7 أخرى ودية، وكانت الفوز حليف منتخب الديوك في 7 مواجهات، والمغرب فاز في مباراة وحيدة منها، وكان التعادل نتيجة ثلاثة مواجهات منها.

في المقابل؛ وبعد الوصول التاريخي لمنتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم، وخاصة بعد أن اطاحت بالعديد من المنتخبات الكبرى وفي مقدمتها البرازيل في دور الربع نهائي، لا يضع أسود الاطلسي نتائج هذه المواجهات أمامهم في المباراة المرتقبة فهم لديهم حلم هم أقرب لتحقيقه عن النسخ السابقة.

يرى الخبراء أن منتخب المغرب يمكنه إبهار العالم من خلال تحقيق انجاز آخر في تاريخهم والوصول إلى النهائي من بوابة فرنسا،، بالرغم من العديد من الإصابات التي تضرب صفوفهم، إلا أن لديهم خط دفاعي قوي وموحد، كما انهم سيلعبون على المرتدات السريعة، من أجل خطف هدف مبكر، من أجل إرباك صفوف الخصم.

وفق النتائج والتحليلات السابقة، تتجه احتمالات الفوز إلى منتخب فرنسا بنسبة 70%، أما احتمالات التعادل والاحتكام لركلات الترجيح تصل إلى 10%، بينما تصل احتمالات فوز المغرب إلى 20%. يمكنك مضاعفة متعة مشاهدة المباراة، من خلال وضع رهان عليها وتوقع الفائز!

توقعات مباراة المغرب ضد فرنسا،: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

المغرب التعادل فرنسا
3.602.51.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (13/12/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك