توقعات مباراة المكسيك ضد السعودية – دور المجموعات- كاس العالم 2022

مباراة السعودية ضد المكسيك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كاس العالم 2022، يعتبرها المنتخب السعودي بمثابة نهائي بكر له، فهي مباراة الحسم للصعود إلى دور الـ16 من المونديال، لهذا من المتوقع أن تكون مباراة في منتهى الشراسة من الجانب السعودي.

يلعب المنتخب السعودي مباراته الأخيرة في دور المجموعات، ضد منتخب المكسيك، المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر 2022، على ملعب لوسيل في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الرياض، وهذا ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات، من بطولة كأي العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب السعودية مباراته ضد المكسيك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهو في مركز الوصيف برصيد 3 نقاط، حصل عليها من الفوز في جولته الاولى ضد الارجنتين، فيما خسر مباراته الثانية بهدفين دون رد أمام بولندا، لهذا يلعب منتخب النسور الخضراء مباراته الأخيرة وكأنها نهائي مبكر، من اجل حسم التأهل لدور الثمن نهائي.

تشير التوقعات أن المنتخب السعودي سيقدم مباراة حماسية قوية للغاية، للفوز على منتخب المكسيك واقتناص الثلاثة نقاط، إن لم يكن للذهاب بعيداً في المونديال، فسيكون من أجل تكرار أفضل انجازاته عام 1994 والتأهل لدور الـ16. كما تشير التوقعات ان منتخب الخضر قادر على ذلك.

بالرغم من خسارة السعودية امام بولندا في جولته الثانية، إلا انه كان يقدم أداء جيد للغاية وكانت له السيطرة في معظم المباراة، وكانت له العديد من التسديدات التي كان يمكن ان تكون أهدافاً، إلا ان الحظ العاثر لم يسمح بذلك، وخاصة بركلة الجزاء المستحقة التي أهدرت.

على الجانب الآخر؛ تشير توقعات المحللين أن منتخب المكسيك سيقدم مباراة قوية أمام منتخب السعودية، في جولته الثالثة من دور المجموعات، فهو يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة حصل عليها من التعادل السلبي امام بولندا، ولهذا سيكون أكثر شراسة للفوز بالمباراة من اجل البقاء للدور المقبل من المونديال.

شارك المنتخب المكسيكي في كأس العالم 16 مرة، ويعتبر من أكثر المنتخبات التي شاركت مبكراً في المونديال، وخلال جميع هذه المشاركات لم يبلغ أفضل من دور الربع نهائي مرتين، عام 1970 وعام 1986.

وبالرغم من الانجازات المتواضعة لمنتخب المكسيك، إلا ان تاريخ مواجهاته مع المنتخب السعودي، تشير انه أكثر تفوقاً عليه. لعب منتخب المكسيك، ضد منتخب السعودية في مونديال كاس العالم في 5 مرات، فاز في 4 مباريات منها وتعادل في مباراة واحدة فقط.

ووفق هذه التحليلات، يرى المحللين أن منتخب المكسيك سيفوز بالمباراة باحتمالات تصل إلى 50% بينما تصل احتمالات التعادل إلى 10%، أما احتمالات فوز السعودية فتصل إلى 30%. ضع رهانك الآن على فريقك المفضل واجعل المباراة أكثر متعة وإثارة معنا!

توقعات مباراة المكسيك ضد السعودية: 3 – 2

العوائد والاحتمالات:

المكسيك التعادل والسعودية
1.902.62.8

*العوائد صحيحة وقت النشر (28/11/2022 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك