توقعات مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة | دوري أبطال أوروبا

نصيحة الأسبوع
386
0

مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة  سوف تكون محط أنظار محبي الفريق الكتالوني، ومتابعي كرة القدم الاوربية على ملعب أليانز أرينا عندما يواجه بايرن ميونيخ وبرشلونة بعضهما البعض في ديربي دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن جولات المجموعة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

يهدف بايرن ميونخ إلى الحفاظ على سجله 100٪ في المجموعة الخامسة، ونحن على ثقة من أنهم سوف يلتزمون بأسلوب لعبهم الهجومي. الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف هو روبرت ليفاندوفسكي، الذي جاء ثانيا بعد ليونيل ميسي في ترتيب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية. وعلى الرغم من وجود الكثير من الغيابات في صفوف البايرن بسبب الإصابة، فغنه من المتوقع أن يكون اللاعب جوشوا كيميش لائقًا لمباراة المجموعة الأخيرة لفريقه ضد برشلونة الإسباني.

من ناحية أخرى، يواجه الفريق الكتالوني مهمة صعبة في المباراة الأخيرة والحاسمة في المجموعة، حيث يفصله بنقطتين فقط على صاحب المركز الثاني بنفيكا، والذي يستضيف دينامو كييف يوم الأربعاء القادم.

بالنظر إلى الإمكانات الهجومية لفريق بايرن ميونخ، لا يعتقد خبراء مراهنات كرة القدم أن لاعبو برشلونة بقيادة تشافي قادرون على انتزاع شيء من المباراة. انضم لاعب الوسط الموهوب جافي، الذي تعرض لإصابة في الخسارة 1-0 أمام ريال بيتيس، إلى بيدري وفاتي وروبرتو ضمن قائمة المصابين الغير مرشحين للمشاركة في المباراة. .

سوف تقام توقعات مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة ضمن مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم والموافق 08/12/2021 الساعة 22:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ميلان في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

بايرن ميونخالتعادلبرشلونة
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/12/2021 تمام الساعة  23:45 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك