توقعات مباراة بولندا ضد السعودية – دور المجموعات – كاس العالم 2022

من المتوقع ان تكون مباراة بولندا ضد السعودية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مونديال كاس العالم قطر 2022، واحدة من أكثر مباريات الاسبوع الثاني إثارة وقوة، وخاصة بعد المفاجأة التي فجرتها السعودية بفوزها على الارجنتين في الجولة الاولى، بهدفين مقابل هدف، فهل ستفعلها السعودية وتتصدر مجموعتها، هذا ما يترقب له الجميع!

ستقام مباراة بولندا ضد السعودية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من دور المجموعات من كأس العالم 2022، يوم السبت الموافق 26 من نوفمبر، على استاد المدينة التعليمية، وذلك الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت الرياض.

من المتوقع أن يقدم لاعبي السعودية أداء عالي المستوى، بروح معنوية مرتفعة، مستفيدين من الفوز على الارجنتين، فهم لديهم هدف بات قريباً منهم على بعد خطوة، وهو تصدر مجموعتهم الثالثة، لحجز تذكرة الوصول لدور الـ16 من المونديال وخاصة اذا تعادلت المكسيك مع الارجنتين في مباراتهم من الجولة الثانية، والي ستلعب في نفس اليوم.

يرى المحللين ووفق أداء لاعبي المنتخب السعودي، في مباراته الاولى وبدايته النارية ضد منتخب التانجو، ان منتخب الأخضر يتمتع باحتمالات عالية للفوز على بولندا، في الجولة الثانية من دور المجموعات. اذ يلعب المنتخب بروح جماعية رائعة ومنظم في جميع الخطوط، من أهم هؤلاء النسور الخضر اللاعب سالم الدوسري، عبد الإله المالكي وسلمان فرج ومحمد كنو.

على الجانب الآخر؛ يتمتع منتخب بولندا بأفضلية كبيرة على منتخب السعودية، وخاصة أنه منتخب عريق لديه خبرة كبيرة بأجواء اللعب في البطولات الكبرى، فقد شارك 8 مرات في نهائيات كأس العالم، كانت أفضل نتائج له عام 1978، عندما حصل على المركز الثالث، عامي 1974و1982،، بينما وصل دور الربع نهائي عام 1978، وودع البطولة من الدور الأول أربع مرات.

وبالرغم من الافتتاحية الغير موفقة لمنتخب بولندا في الجولة الاولى من كاس العالم 2022، بتعادله السلبي مع منتخب المكسيك، بما يعني أن لديه نقطة واحدة، إلا انه يتفوق على منتخب السعودية، وفق نتائج المواجهات التي دارت بينهما، فقد لعبا ثلاث مباريات سابقة، ولكنها كانت جميعاً ودية، وكان الفوز حليف بولندا في الثلاثة مواجهات ضد السعودية.

كما يظهر الفارق في المستوى والتنصيف بين منتخب بولندا والسعودية، في تصنيف الفيفا، اذ يأتي منتخب النسور البيضاء في المركز الـ26، بينما يأتي منتخب النسور الخضراء في المركز الـ51، مع هذا لا يمكن التكهن بنتيجة مباراة في كرة القدم بشكل تام، دائماً ما تفجر المنتخبات مفاجآت من العيار الثقيل في مونديال كأس العالم، ربما تفعلها السعودية لمرة الثانية على التوالي وتفوز على بولندا!

وفق توقعات الخبراء، سيفوز منتخب بولندا بالمباراة باحتمالات 55%، واحتمالات التعادل بنسبة 25%، بينما تصل احتمالات فوز السعودية إلى 20%.

توقعات توقعات بولندا ضد السعودية: 3 – 2

العوائد والاحتمالات:

السعوديةالتعادلبولندا
3.602.62.2

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/11/2022 تمام الساعة  20:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك