توقعات مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الانجليزي

نصيحة الأسبوع
350
0

من المتوقع أن تكون مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الانجليزي، والتي يحل فيها ليفربول ضيفاً ثقيلاً على ملعب فريق توتنهام هوتسبير، مساء الأحد يوم 19 من ديسمبر الجاري، من أقوى المواجهات في الدوري الإنجليزي، التي ينتظرها ملايين من عشاق مشاهدة البريميرليج حول العالم.

وترجح معظم التوقعات فوز ليفربول بالمباراة ضد فريق توتنهام، في المباراة التي ستجري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الكثير من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كوفيد – 19 بين صفوف الكثير من الأندية الإنجليزية.

ويتوقع المحللين بالنسبة لمباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الانجليزي أن يواصل فريق ليفربول السعي بكل قوة للتغلب على منافسة توتنهام في المباراة المنتظرة، من أجل مواصلة للتقدم خطوة وتصدر جدول ترتيب، بما يدعمه للتتويج بدرع البريميرليج للمرة الثانية على مدار ثلاثة مواسم.

وما يعزز هذه التوقعات المستوى المذهل الذي تظهر به كتيبة المدرب “يورجن كلوب” في الفترة الأخيرة، ما دفع مدرب توتنهام “أنطونيو كونتي”، أن يتوقع أن فريقه سيواجه معاناة كبيرة أمام ليفربول، فهو يرى الريدز أفضل الفرق ليس في إنجلترا فقط، بل في أوروبا، وخاصة عندما تكون الكرة مع اللاعب محمد صلاح.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزاً كبيراً في مباراته الأخيرة أمام فريق نيو كاسل، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بما جعله يقف في مركز الوصيف في ترتيب جدول البريميرليج، برصيد 40 نقطة، بقارق نقطة واحدة عن المان سيتي صاحب الـ41 نقطة. بينما يقف توتنهام في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

أيضاً ما يجعل التوقعات تتجه إلى فوز ليفربول على توتنهام في المباراة القادمة من الدوري الإنجليزي، هو أن الريدز يلمع بالعديد من النجوم، في مقدمتهم بالطبع الفرعون المصري “محمد صلاح” الذي يتألق في الفترة الأخير بشكل غير مسبوق، ويقدم أداء ومستوى يفوق كل التوقعات، بما جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي. فهو أول لاعب في ليفربول يسجل هاتريك خارج ملعبه أمام فريق المان يونايتد في اكتوبر الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

فيما يدخل  ليفربول مباراته ضد توتنهام منتشياً بفوزه المتتالي في آخر 8 مباريات له في جميع المسابقات، بعد فوزه في الجولة السابقة على نيو كاسل، فقد فاز في آخر 6 مباريات من الدوري، ومباراتين من بطولة دوري الأبطال. فيما كانت آخر خسارة له في الاسبوع الحادي عشر من الدوري ضد وست هام بنتيجة (2/3).

في المقابل وبالنظر لنتائج إجمالي كافة المواجهات السابقة، بين فريقي ليفربول وتوتنهام، والتي يصل عددها إلى 147 مباراة في مختلف المسابقات، كانت النتائج ترجح أيضاً كفة ليفربول، فقد فاز توتنهام في 41 مباراة منها، بينما كان التعادل سيد الموقف في 38 مباراة، في حين فاز ليفربول في 67 مباراة.

وفق هذا التحليل والمعطيات، من المتوقع أن تكون مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الانجليزي الجولة الثامنة عشر، في منتهي الإثارة والقوة. فيما ترجح التوقعات فوز ليفربول بنسبة عالية. تابع معنا أحداث المباراة وضع رهانك، واستعد لجني الأرباح!

سوف تقام توقعات مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان ضمن مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم والموافق 07/12/2021 الساعة 22:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ميلان في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الانجليزي: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

توتنهامالتعادلليفربول
3.602.61.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/12/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك