توقعات مباراة قطر والإكوادور – دور المجموعات – كأس العالم قطر 2022

باتت المباراة الافتتاحية بين منتخب قطر ضد الإكوادور، في أول مباراة من دور المجموعات من مونديال كأس العالم قطر 2022، على وشك الانطلاق، والتي يترقبها ملايين من عشاق كرة القدم.

سوف تنطلق المباراة التي تمثل الظهور الأول لمنتخب قطر، الدولة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022، يوم الاحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب البيت بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

توقعات الخبراء تشير ان مباراة قطر ضد الإكوادور، ستكون على صفيح ساخن من الدقيقة الاولى، من خلال سعي كل طرف منهما في الحصول على طلقة بداية قوية، ولبدء حصد النقاط لتقوية مركزيهما في المجموعة الاولى، التي تجمع معها، كلا من منتخبي السنغال وهولاندا.

من جانب المنتخب القطري، تتجه التوقعات في مباراته ضد الإكوادور، أن يؤدي مباراة قوية ومثيرة للغاية، من أجل حصد أول ثلاثة نقاط في جعبته، لتصدر قمة مجموعته، ولاسيما انه يلعب على أرضه ووسط تشجيع ناري من الشعب القطري وكافة الشعوب العربية.

تشير التوقعات أن منتخب قطر تحت قيادة المدرب الإسباني “فيليكس سانشيز” قادر على الفوز ضد منتخب الإكوادور، فهو منتخب عنيد أصبح له هيكل قوي ويمتاز بأقوى خط هجومي. بما سمح له عام 2019 بالتتويج بكاس آسيا في النسخة الأخيرة منها، على حساب العمالقة. كما توج ببطولة كأس الخليج العربي ثلاثة مرات، وكان أخرها عام 2014. فضلاً عن تتويجه ببطولة كأس العرب عام 1998.

على الجانب الآخر؛ من المتوقع أن يقدم منتخب الإكوادور مباراته الافتتاحية ضد قطر، في كأس العالم 2022، بكل حماس وشراسة، من أجل أن يكشر عن أنيابه للكبار، والإعلان عن أنه قادم ليحقق إنجازه الاول في تاريخه.

تأهل منتخب الإكوادور لنهائيات كأس العالم ثلاثة مرات، كانت أفضل نتائج له فيها، الوصول إلى دور خروج المغلوب عام 2006. مع هذا تضيف لهم هذه المشاركات الثلاثة خبرة بالتعامل مع الكبار في بطولة كبرى مثل مونديال كاس العالم، على خلاف المنتخب القطري الذي ليس لديه، إلا ان يقدم عروض أشبه بالسحر ليتمكن من التقدم للأمام.

لعب منتخب قطر ضد الإكوادور عام 2018، في مباراة ودية، كانت الفوز فيها لصالح العنابي 4/3، إلا أن الإكوادور يزخر بوجود نجوم، مثل مويسيس راميريز، فيرنال جالينديز فيما يتألق في اللاعب أكرم عفيف وعبد الكريم حسن والمعز، في صفوف العنابي.

وفق ما سبق من تحليل، تشير التوقعات أن مباراة قطر ضد الإكوادور، في افتتاحية كأس العالم 2022، ستنتهي بالتعادل بنسبة 50%، وفوز قطر بنسبة 20%، وفوز الإكوادور بنسبة 30%. ضع رهانك الآن وتابع المباراة على موقعنا، وكن متابع للحدث لحظة بلحظة!

توقعات مباراة قطر ضد الإكوادور 1 – 3

العوائد والاحتمالات:

قطر التعادل الإكوادور
3.602.61.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (18/11/2022 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك