توقعات مباراة ميلان ضد ليفربول | دوري أبطال أوروبا

نصيحة الأسبوع
468
0

خلال مباراة ميلان ضد ليفربول سيسعى فريق ميلان لحجز مكانه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عندما يواجه ليفربول في ملعب استاد سان سيرو مساء الثلاثاء القادم ضمن مبارايات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا، في مواجهة ينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة الذين يهتمون بكرة القدم الأوربية، والمراهنات الخاصة بها.

حتى هذه اللحظة؛ يتأخر الروسونيري بنقطة واحدة عن بورتو الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة، مما يعني أن هذه المباراة من المفترض أن تكون مصيرية بالنسبة للفريق، ولا بديل عن الفوز فيها، خاصة أنه صاحب الأرض والجمهور.

 هذا ولم يواجه ميلان أي صعوبات في الفوز 2-0 على ساليرنيتانا في نهاية الأسبوع الماضي، ولأن مدرب ليفربول يورغن كلوب من المرجح أن يلعب بفريق متوازن من خلال إشراك الصف الثاني من اللاعبين في فترات متفاوتة من المباراة، فإنه ينبغي النظر في فوز  ميلان على أرضه. لاعبو الميلان؛ كاستيليجو وكالابريا وكيار وريبيتش وبيليجري وجيرو لن يشاركوا في المباراة ضد ليفربول بسبب الإصابة، ولكن المدير الفني ستيفانو بيولي يمكنه الاعتماد على لاعبين رئيسيين لخوض هذه المباراة المصيرية بالنسبة للفريق.

حتى هذه اللحظة، حقق فريق ليفربول بالفعل مهمته في المجموعة الثانية، حيث انتزع الفريق المركز الأول بفضل الفوز 2-0 على بورتو. من المتوقع أن يكون تركيز لاعبي فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب على المباراة القادمة لهم في الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا بهدف الوصول لصدارة الترتيب، وهذا سبب آخر يجعلنا نرشح فوز ميلان بالمباراة.

هذا ومن المقرر أن تقام توقعات مباراة الميلان ضد فريق ليفربول ضمن مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم والموافق 07/12/2021 الساعة 22:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ميلان في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة الميلان ضد ليفربول: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

ميلانالتعادلليفربول
2.602.02.8

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/12/2021 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك