توقعات مباراة نابولي ضد ليفربول – دوري أبطال أوروبا

نصيحة الأسبوع
82
0

تترقب جماهير كرة القدم موعد انطلاق مباراة نابولي ضد ليفربول في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء يوم الأربعاء 7 سبتمبر في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة. يشاركهما المنافسة في المجموعة الاولى، كلاً من فريق أياكس الهولندي ورينجرز الاسكتلندي.

فريق نابولي ضد ليفربول في دور المجموعات – دوري أبطال أوروبا

يستقبل فريق نابولي الإيطالي على ملعبه (دييغو أرماندو مارادونا) فريق ليفربول، في أول مواجهة له في دور المجموعات، والتي تشير كل التوقعات أن تكون واحدة من أقوى المواجهات المبكرة. حيث سيسعى كلا الفريقين لاقتناص الثلاثة نقاط من المباراة. لبدء انطلاقة قوية في البطولة.

من المتوقع ان يستغل نابولي عامل الأرض والجمهور لصالحه، للتغلب على الخصم الإنجليزي العنيد، لتتويج بلقبه الأول. غير ان نابولي يدخل المباراة وهو عائد من مباراة قوية ومثيرة من الدوري الإيطالي. فقد نجح فيها أن يحول التأخر بهدف أمام فريق لاتسيو على ملعب الأولمبيكو، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، بما يمنحهم عزيمة وتصميم على الفوز على الغريم الإنجليزي في المباراة المنتظرة.

من المتوقع ان يقدم فريق ليفربول مباراة قوية ضد مضيفه نابولي، في مباراته الأولى من دور المجموعات من الدوري الأوروبي. من اجل مصالحه جماهيره الغاضبة بسبب الأداء الغير متزن في الدوري الإنجليزي، اذ أنه لم يحقق الفوز إلا في مباراتين من إجمالي 6 مباريات حتى الآن من منافسات البريميرليج. بينما تعادل في ثلاثة مباريات وخسر مباراة أخرى.

تشير التوقعات إلى أن ليفربول يملك حظوظ قوبة عن خصمه الإيطالي. قد وصل لنهائي دوري الأبطال 8 مرات في تاريخه، بما يجعله الفريق الأنجح على مستوى الفرق الإنجليزية. من بين الـ8 مرات النهائي توج منها في خمس مرات باللقب، كان أخرها موسم 2019. في حين كان على أعتاب التتويج بها للمرة السادسة النسخة الماضية 2022، عندما وصل إلى النهائي ضد ريال مدريد الإسباني، إلا ان الأخير قد اقتنص اللقب بصعوبة شديدة.

ما يجعل التوقعات تشير إلى أن مباراة نابولي ضد ليفربول في الدوري الأوروبي، من أقوى الموجهات المبكرة كونها ليست الاولى، فقد التقيا في نسخة 2018/2019، في دور المجموعات، وكانت النتائج بينهما متكافئة جداً، فقد فاز ليفربول بهدف دون رد، وخسر بنفس النتيجة في العودة.

وتكررت المواجهة بينهما في دور المجموعات مرة أخرى موسم 2019/ 2020، وكان الفوز حليف نابولي بنتيجة هدفين دون مقابل. فيما كان التعادل هدف لكلا منهما في المباراة الثانية.

سوف تقام مباراة نابولي ضد ليفربول يوم الأربعاء القادم 07/08/2022 الساعة 21:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على تعادل الفريقين، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة نابولي ضد ليفربول 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

نابوليالتعادلليفربول
2.601.63.0

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/09/2021 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك