خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة ويودع بطولة دوري الابطال

كرة القدم الاوربية
49
0

خسارة برشلونة الإسباني على أرضه مباراته أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء 26/10/2022، والتي أقيمت على ملعب “كامب نو” عقر دار الفريق الكتالوني، في إطار مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبهذه الخسارة يودع برشلونة البطولة، لينافس في بطولة الدوري الأوروبي.

بمجرد انطلاق صافرة المباراة، بدأ لاعبي بايرن ميونخ هجوم ضاري على منطقة جزاء البرشا، وكانت هجامتهم خطيرة، ترجمت مباشرة إلى هدف في الدقيقة العاشرة، زمن الشوط الوال، عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، الذي راوغ حارس المرمى تير شتيجن، ليخرج من أمام شباكه، ويسددها ماني صاروخية لتخترق الشباك ويسجل الهدف الاول لفريق بايرن ميونخ.

جاء هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة الـ31 من زمن الشوط الاول من المباراة، عن طريق اللاعب الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج. في الوقت الذي كان يعاني فيه لاعبي برشلونة من صعوبة الوصول إلى منطقة جزاء الضيوف، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد من برشلونة.

بعد أقل من 10 دقائق من زمن الشوط الثاني من المباراة، سجل اللاعب سيرج جنايري الهدف الثالث في الدقيقة الـ55، لصالح بايرن ميونخ، إلا ان الحكم ألغي الهدف بعد العودة لتقنية الفار، بداعي وجود تسلل من اللاعب. زاد النجم الفرنسي “بنجامين بافارد، من أوجاع برشلونة، بعد ان سجل الهدف الثالث لفريقه بايرن ميونخ، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للضيف، ويخرج برشلونة خالي الوفاض.

خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة ويودع بطولة دوري الابطال، بعد ان تجمد رصيده عند 4 نقاط، ليقف في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة، ووفق القواعد واللوائح، سيودع الفريق الكتالوني بطولة دوري الأبطال، وسيتجه للمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي، ويشارك مباشرة في دور خروج المغلوب.

أما فريق بايرن ميونخ، بعد فوزه على برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة اليوم، يواصل التربع على قمة جدول المجموعة الثالثة، برصيد 15 نقطة، ويتأهل لخوض دوري الـ 16من بطولة دوري أبطال اوروبا.

تعليقات الفيسبوك