خسارة برشلونه من اشبيلية في مسابقة كأس ملك أسبانيا

كأس اسبانيا
693
1

جاءت خسارة برشلونه من اشبيلية الإسباني صاحب الأرض والجمهور بنتيجة هدفين نظفين بدون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “رمون سانشيز” في إطار مواجهات الذهاب في الدور الثامن من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بالرغم من التفوق الكبير من لاعبي فريق أشبيلية المدعوم بحضور جماهيري ضخم ووصولهم أكثر من مرة لمنطقة جزاء برشلونه، خاصة مع غياب عنصر القوة الضاربة لبرشلونه قائد خط الهجوم به ليونيل ميسي بقرار فني من المدير فالفيردي والذي قرر البدء بأحدث صفقات النادي اللاعب كيفن برينس بواتنج في التشكيلة الأساسية.

وفي الشوط الثاني من المباراة ظهر فريق أشبيلية صاحب الملعب بأداء أكثر من رائع وكلل هذا التفوق بهدف التقدم في الدقيقة الـ58 من عمر المباراة من تسديدة قوية من اللاعب بابلو سارابيا بعد إن إستلم تمريرة رائعة من زميله كوينسي بروميس لم يتمكن حارس مرمى برشلونه ان يمسك بها.

أما في الدقيقة الـ 76 من عمر المباراة زاد اللاعب وسام بن يدر أوجاع فريق البلوجرانا عندما تابع كرة عرضية من اللاعب سيرخيو أسكوديرو وسددها بقوة لتخترق شباك الحارس كاسبر سيلين ليسجل الهدف الثاني لفريقه والذي أهدى هدفه إلى اللاعب إيميليانو سالا مهاجم كارديف سيتي الموجود على متن الطائرة المختفية منذ أكثر من ثلاثة أيام، وإنتهت المباراة بنتيجة (2/0) لصالح أشبيلية.

وبنتيجة هذه المباراة تنتهي المباراة بنتيجة خسارة برشلونة من اشبيلية ويصبح فريق برشلونه مهدداً بضياع لقب كأس ملك إسبانيا، وينتظر الرد والحسم في مباراة الإياب لنفس الدور والمقرر لها نهاية شهر يناير الجاري على ملعب البلوجرانا (كامب نو).

تعليقات الفيسبوك