دوري ابطال اوربا: التعادل السلبي بين ريال مدريد والمان سيتي

كرة القدم الاوربية
1.8K
1

اطلقت اليوم مبارايات المربع الذهبي من بطولة دوري ابطال اوربا والتي تأهل لها اربع فرق هي ريال مدريد الاسباني وأتليتيكو مدريد الاسباني ومانشيستر سيتي الانجليزي وبايرن ميونخ الالماني، وكانت القرعة التي جرت يوم الجمعة الماضي اوقعت ريال مدريد في مواجهة مانشيستر سيتي، بينما بايرن ميونخ في مواجهة أتليتيكو مدريد. واليوم جرت مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد بين ريال مدريد ومانشيستر سيتي التي اتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتاجل حسم الفريق الصاعد للمباراة النهائية من دوري ابطال اوربا لمباراة الإياب المقرر لها يوم الاربعاء القادم والموافق 4 مايو على ملعب ريال مدريد “سانتياغو برنابيو”.

مباراة سلبية الاداء والنتيجة في دوري ابطال اوربا

جاءت مباراة اليوم بين ريال مدريد ومانشيستر سيتي بلا طعم خالية من الاداء الفني حيث جرت معظم احداث المباراة  تحت تركيز خططي وتكتل دفاعي شديد جعل المباراة في مجملها دون اي تأثير على مرمى كلا الفريقين. كما لم يشارك نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو في المباراة بعد ان فشل في اجتياز اختبارات اللياقة بسبب الاصابة. المباراة شهدت حالتي طرد  -حالة لكل فريق – كما شهدت خروج كريم بنزيما من ثفوف الريال بداعي الاصابة.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشيستر سيتي السلبية جعلت الحظوظ متساوية بين الفريقين للتأهل للمبارة النهائية من دوري ابطال اوربا. فوز الريال باي نتيجة يضمن له الصعود للمباراة النهائية وهو صاحب الرقم القياسي في الحصول على البطولة ( 10 مرات)، بينما التعادل الايجابي او الفوز بأي نتيجة يجعل مانشيستر سيتي يصل الى المباراة النهائية من دوري ابطال اوربا لاول مرة في تاريخ المان سيتي.

يُذكر ان المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة صرح فيه زين الدين زيدان عن رضاه عن النتيجة معبرا عن ان الفوز على ملعب الخصم ووسط جمهوره بالتأكيد يعتبر نتيجة جيدة، اما مباراة العودة فينبغي ان نحضر لها جيدا.

جدير بالذكر ان مبارايات الذهاب من دوري ابطال اوربا سوف تستكمل الارباء الموافق 27 ابريل بلقاء أتليتيكو مدريد مع بايرن ميونخ

تعليقات الفيسبوك