دوري ابطال اوربا: برشلونة يهزم الأرسنال في انجلترا بهدفين دون رد

كرة القدم الاوربية
1.8K
1

برشلونة يهزم الأرسنال في انجلترا بهدفين دون رد في مباراة مثيرة وصعبة اقيمت بين الفريقين على ملعب الأرسنال “ملعب الإمارات” مساء الثلاثاء الموافق 23 فبراير من هذا العام في اطار مبارايات الذهاب للدور الـ 16 من مسابقة دوري ابطال اوربا. مباراة اليوم التي فاز فيها برشلونة الاسباني وحامل اللقب على الأرسنال الانجليزي في تصفيات دوري ابطال اوربا جاءت قوية ومثيرة من كلا الطرفين، بل وربما كان الأرسنال هو الاقوى والمسيطر على مجريات اللعب طوال عمر المباراة.

سيطرة الأرسنال وفوز برشلونة حامل لقب دوري ابطال اوربا

انتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي وإن كانت السيطرة في هذا الشوط كانت للفريق صاحب الارض، الا ان البرسا كانت له الفاعلية على المرمى والسيطرة في الدقائق الاخيرة من الشوط الذي اهدر فيه الأرسنال العديد من الفرص السهلة، كما كان حارس مرمى الأرسنال بيتر تشيك العملاق هو البطل في هذا الشوط.

استمرت في الشوط الثاني السيطرة على مجريات اللعب لصالح الأرسنال ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى رشلونة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى استطاع النجم الارجنتيني ونجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي ان يكسر حالة التعادل السلبي ويحرز الهدف الاول في بيتر تشيك في الدقيقة 72 من عمر اللقاء. يعود ليوينل ميسي ويسجل الهدف الثاني لرشلونة في الدقيقة 82 من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز صعب وثمين للفريق الكتالوني على مضيفه الأرسنال في مباراة الذهاب من بطولة دوري ابطال اوربا.

جدير بالذكر ان فوز برشلونة على الأرسنال بهدفين في المباراة التي اقيمت بينهما بالامس – الثلاثاء – يعزز من فرص برشلونة في الصعود للدور الربع النهائي من دوري ابطال اوربا، حيث من المقرر ان تُقام مباراة العودة على ملعب برشلونة “الكامب ناو” يوم 15 مارس المقبل.

تعليقات الفيسبوك