دوري ابطال اوربا: هزيمة ريال مدريد امام فولفسبورج الألمانى

كرة القدم الاوربية
1.9K
1

في مفاجأة من العيار الثقيل ريال مدريد يتعرض لخسارة قاسية امام فريق فولفسبورج الألمانى بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب لدور الثمانية من بطولة دوري ابطال اوربا. المواجهة المثيرة التي دارت احداثها في فاعليات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا كانت على ملعب إستاد “فولكسفاجن أرينا” بالمانيا.

فوز مستحق للفريق الالماني في دوري ابطال اوربا

الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها اليوم ريال مدريد في دوري ابطال اوربا تهدد بقوة بقاء الفريق الاسباني الملكي في المنافسة إذ تحتم عليه الفوز بأكثر من هدفين دون ان تتلقى شباكه اية اهداف في مباراة العودة التى يستضيفها الريال على ملعب “سانتياجو برنابيو”، والمقررة يوم 12 أبريل الحالي إذا ما اراد التأهل للدور نصف النهائى من دورى ابطال اوربا.

استطاع فريق فولفسبورج الألمانى ان يحقق الفوز على ريال مدريد بثنائية تاريخية خلال احداث الشوط الاول من المباراة، حيث سجل الهدف الاول ريكاردو رودريجيز من خلال ضربة جزاء، بينما اضاف ماكسيميليان أرنولد الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 25 من عمر المباراة، لتصبح ثنائية فولفسبورج الألمانى التي فاز بها على ريال مدريد هي ثاني اسرع ثنائية في مرمى الريال بعد ثنائية الفريق الفرنسي ليون التي كانت في 2005.

جدير بالذكر ان حكم المباراة الغى هدف للبرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من المباراة بداعي التسلل، كما ان مهاجم الفريق الاسباني كريم بنزيمة تعرض للإصابة في الدقيقة 41 من عمر اللقاء خرج على اثرها من المباراة وشارك خيسى رودريجيز بديلا له باقي الوقت.

يُذكر ان هزيمة الريال اليوم امام فولفسبورج الألمانى في مباراة ذهاب الدور الربع نهائي من دوري ابطال اوربا كانت بمثابة الصدمة لعشاق الفريق الملكي خاصة وان الفريق يعيش فرحة الفوز على الغريم التقليدي برشلونة في مباراة كلاسيكو الارض والتي فاز فيها بهدفين لهدف. وعلى صعيد آخر تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في مباراة نفس الدور من دوري ابطال اوربا بالفوز على أتليتيكو مدريد بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما بالأمس.

مباراة العودة في تصفيات دوري ابطال اوربا والمقرر لها يوم 12 من شهر ابريل الجاري يجب ان يفوز فيها الريال بأكثر من هدفين نظيفين إذا ما اراد ان يستمر في البطولة، وهو ما يعتبر مهمة صعبة على الفريق الملكي وإن كنا نعرف ان الكرة ليس فيها صعبا او مستحيلًا.

تعليقات الفيسبوك