رونالدو الأكثر ربحا من مواقع التواصل بقيمة 2 مليون دولار مقابل المنشور

كرة القدم الاوربية
81
0

رونالدو الأكثر ربحا من مواقع التواصل بقيمة 2 مليون دولار مقابل المنشور، كما هو المعتاد أن يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنافسه اللدود ميسي الأرجنتيني، قائمة كل ما هو جديد وغير تقليدي، مؤخراً تصدراً الاثنين قائمة أكثر الرياضيين ربحاً من مواقع التواصل الاجتماعي، فقد بلغ قيمة المنشور الممول على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ما يصل إلى 2 مليون دولار. فيما يأتي النجم كيليان مبابي ونيمار في مراكز متأخرة من قائمة الرابحين.

نشرت إحدى الصحف الإنجليزية تقريراً عن دراسة جديدة قامت شركة متخصصة بتحليل بياناتها، عن أكثر الرياضيين في العالم تحقيقاً للأرباح من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاء فيها 10 لاعبين كان في مقدمتهم الثنائي الأكثر شهرة في العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث يصل قيمة المنشور الممول على حساب الانستجرام الخاص بالدون البرتغالي 2 مليون دولار.

وبالرغم من أن النجم كونور مكغريغور الإيرلندي من أكثر اللاعبين شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا انه لم ينجح في أن يأتي ضمن قائمة الرياضيين الأكثر ربحاً من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت صحيفة mirror الإنجليزية قائمة الرياضيين العشرة الأكثر تحقيقاً للعوائد من مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في مقدمتها بجدارة الدون البرتغالي “كرستيانو رونالدو“، والذي وصل عدد متابعينه عبر موقع انستجرام إلى 476 مليون متابع، فيما يصل عدد المعجبين الذين يتابعونه على موقع تويتر إلى 102مليون متابع.

رونالدو الأكثر ربحا من مواقع التواصل بقيمة 2 مليون دولار مقابل المنشور الممول على موقع انستجرام الخاص به. بما جعله يأتي على قمة قائمة أكثر الرياضيين في العالم جنياً للأرباح من مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا وفق البيانات التي قامت الشركة المتخصصة بتحليلها، وجاءت في صحيفة ميرور الإنجليزية.

أما بالنسبة للبرغوث الأرجنتيني ليوينل ميسي، فقد جاء في المركز الثاني في قائمة أكثر الرياضيين ربحاً من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتقاضى مليون يورو مقابل كل منشور ممول على موقع الانستجرام الخاص به. فهو لديه نحو 358 مليون متابع على موقع الانستجرام. إلا انه ليس لديه حتى الآن حساب على موقع تويتر.

فيما جاء دوين جونسون المصارع الأمريكي السابق، والذي يعمل الآن في السينما في المركز الثالث في قائمة أكثر الرياضيين تحقيقاً للأرباح من مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تساوي مع الأيقونة البرتغالية ميسي في قيمة المنشور، يحصل على مليون يورو مقابل كل منشور ممول على حسابه على موقع انستجرام.

في الوقت الذي جاء فيه اللاعب فيرات كوهلي لاعب الكريكيت الهندي في المركز الرابع، يحصل على 694 ألف دولار مقابل كل منشور ممول على حسابه. أما المركز الخامس فقد فاز به نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، اذ يحصل على 584 ألف دولار مقابل كل منشور ممول.

المركز السادس في قائمة أكثر الرياضيين ربحاً من مواقع التواصل الاجتماعي، فاز به اللاعب ليبرون جيمس لاعب كرة السلة الأمريكي، اذ يحصل على 428 ألف دولار مقابل كل منشور. وجاء ديفيد بيكهام اللاعب الإنجليزي السابق في المركز السابع، الذي يتقاضى نحو 247 ألف دولار مقابل كل منشور.

على عكس المتوقع جاء نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثامن، حيث يتقاضى 240 ألف دولار مقابل كل منشور. أما لاعب كرة القدم السابق رونالدينيو فجاء في المركز التاسع، ويحصل على 223 ألف دولار مقابل كل منشور، وجاء اللاعب مارسيلو  الذي يحصل على 191 ألف دولار مقابل كل منشور، في المركز العاشر.

تعليقات الفيسبوك