ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم محمد صلاح

كرة القدم الاوربية
939
0

في تطور جديد حول رغبة ريال مدريد في ضمن نجم فريق ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح، نشرت عدد من الماوقع الإعلامية الإنجليزية تقاريرًا تفيد بأن الفريق الإسباني ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم محمد صلاح من خلال وضع خطة أو صفقة تبادلية تتضمن منح فريق ليفربول الإنجليزي لاعبه داني سيبايوس مع مبلغ 45 مليون إسترليني نظير ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

جدير بالذكر أنه طبقًا لموقع “كوب توك” التابع لفريق ليفربول الإنجليزي أن إدراة الفريق ( ليفربول ) تسعى لإتمام إنتقال لاعب ريال مدريد دانى سيبايوس بعد أن فشلت في إتمام الصفقة في فترة الإنتقالات الشتوية المنتهية في يناير الماضي

كما أضاف الموقع في تقريره أنه من المتوقع ان يستفيد ريال مدريد من رغبة الريدز في ضم سيبايوس من خلال تجهيز صفقة تبادلية تمنح ليفربول الإنجليزي اللاعب الذي يرغب في ضمه علاوة على مبلغ 45 مليون إسترليني في مقابل ضم محمد صلاح إلى صفوف الريال.

وتتزايد اهتمامات ريال مدريد الإسباني في ضم محمد صلاح إلى صفوفه بعد التألق اللافت للنظر الذي ظهر به الفرعون المصري في صفوف ليفربول، ومع حاجة ريال مدريد لتدعيم الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

هذا ويحتل النجم محمد صلاح صدارة هدافي ليفربول في كافة البطولات الأوربية والإنجليزية التي يشارك فيها الفريق برصيد 31 هدف، كما يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدف بعد اللاعب هاري كين المتصدر بفارق هدف وحيد عن صلاح.

ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم محمد صلاح طبقا لهذه التقارير التي جاءت في المواقع الإنجليزية والحديث عن قرب الإنتقال لم يصدر تصريح رسمي حتى الآن من كلا الطرفين للتأكيد أو النفي ولكن يبدو انها المسار القادم في خطة محمد صلاح الإحترافية والتي سوف تتضح خلال الفترة المقبلة.

تعليقات الفيسبوك