ريال مدريد يعود للإنتصارات من جديد امام ليفانتي

الدوري الاسباني
1.6K
1

في مباراة مهمة استطاع ريال مدريد الاسباني ان يحقق فوزًا ثمينا على مضيفه ليفانتي الذي يحتل المركز الاخير في الدوري الاسباني بنتيجة 3/1، وذلك ليلة الاربعاء – امس – في اطار الجولة 27 من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم.

فوز ريال مدريد في مباراته الاخيرة يعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، كما يستعيد به طعم الانتصارات بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في مباراته مع أتلتيكو مدريد التي اقيمت على ملعبه في الجولة السابقة بهدف للاشيء.

ريال مدريد يستعيد الثقة امام ليفانتي

افتتح التسجيل في مبارة الريال كرستيانو رونالدو من ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 34 من الشوط الاول. هدف كرستيانو رونالدو يرفع رصيد اهدافه هذا الموسم الى 23 هدفًا ليكون في المركز الثاني في ترتيب الهدافين في الدوري الاسباني.

واستطاع لاعب ريال مدريد بورخا مايورال ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر اللقاء نتيجة تسديدة قوية ارتطمت بالقائم وارتدت الى حارس مرمى ليفانتي الذي ادخلها مرماه بالخطأ، بينما هدف ليفانتي الوحيد في المباراة احرزه البرازيلي دييفيرسون بروم سيلفا بعد دقيقة واحدة من الهدف الثاني لفريق ريال مدريد.

واختتم الريال اهدافه في اللقاء بالهدف الثالث الذي احرزه إيسكو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية في المرمى جاءت من تمريرة مميزة من البرتغالي كرستيانو رونالدو.

كما اقيمت عدة مبارايات في نفس اليوم منها مباراة فياريال مع سلتا فيغو والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، كما فاز فالنسيا على ملقا بنتيجة 2 – 1 ليعود بهذا الفوز الى طعم الانتصارات. وفي المرحلة نفسها استطاع أتليتيك بلباو ان يسحق ديبورتيفو لا كورونيا بأربعة اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد، وفاز اشبيلية بصعوبة على إيبار بهدف نظيف ليحتل بهذا الفوز المركز الخامس.

جدير بالذكر ان المرحلة 27 من الدوري الاسباني سوف تختتم اليوم بمباراة برشلونة مع رايو فايكانو، ومباراة سبورتينغ خيخون مع غرناطة ومباراة ريال بيتيس مع إسبانيول.

وبإنتهاء مبارايات الاربعاء؛ اصبح برشلونة في صدارة الدوري برصيد 66 نقطة وله مباراة سوف يلعبها اليوم، وأتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما ريال مدريد يقبع في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

تعليقات الفيسبوك