فوز انتر ميلان على برشلونة بهدف نظيف في بطولة دوري الأبطال

كرة القدم الاوربية
116
0

فوز انتر ميلان على برشلونة بهدف نظيف في بطولة دوري الأبطال. حقق انتر ميلان الإيطالي فوز صعب على برشلونة بهدف دون مقابل، في مباراة قوية جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب مدينة ميلانو “جوزيبي ميانزا”، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا. ليحتل انتر ميلان المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونخ.

بدأ لاعبي انتر ميلان هجوم كبيرة من أول دقيقة من زمن الشوط الأول من المباراة، على مرمى برشلونة وكانت أول فرصة لهم لافتتاح التسجيل في الدقيقة الـ7، ولكن تصدى لها تيرشتيجن بقوة. في الدقيقة الـ14 كانت فرصة مؤكد لفريق برشلونة لتسجيل الهدف الأول، لكن تصدى لها حارس مرمى انتر ميلان ببراعة. كما كانت هناك فرص متبادلة لكلا الفريقين طوال المباراة ولكن لم تترجم بشكل فعلي.

في الدقيقة الـ28 من زمن الشوط الاول سدد المهاجم كوربا  الكرة في شباك تيرشتيجن، إلا ان الحكم ألغي الهدف بداعي التسلل. إلا ان الهدف الاول لأصحاب الأرض جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول، من تمريرة متقنة من لاعب خط الوسط ديماركو وصلت إلى اللاعب التركي هاكان تشالهان أوغلو، الذي سددها ببراعة في شباك برشلونة، لينتهي الشوط الاول بتقدم انتر ميلان بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، اجرى مدرب برشلونة تبديلاته، من أجل ادراك التعادل، وبعدها جاءت فرصة أكيدة لبرشلونة للتعادل في الدقيقة الـ61، لكن ديمبلي أهدرها. ونجح اللاعب بيدري مهاجم برشلونة في الدقيقة الـ68 من تسجيل هدف التعادل، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف، بعد العودة لتقنية الفار، لوجود لمسة يد. بالرغم من العديد من الهجمات لفريق برشلونة إلا أنهم لم يتمكنوا من ادراك التعادل، لتنتهي المباراة لصالح انتر ميلان بهدف نظيف.

فوز انتر ميلان على برشلونة بهدف نظيف في بطولة دوري الأبطال يجعل انتر ميلان يخطف مركز الوصافة في ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال، برصيد 6 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة. فيما يقف فريق برشلونة في المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط.

الجدير بالذكر ان فريق انتر ميلان كان قد بدأ رحلته في دور المجموعات في بطولة دوري الابطال، بخسارة أول مباراة أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد، وفاز في جولته الثانية على فيكتوريا بلزن بهدفين دون رد.

أما برشلونة فقد فاز في أول مباراة له في المجموعة الثالثة من دوري الأبطال، على فكتوريا بلزن بنتيجة ثقيلة خمسة أهداف مقابل هدف، فيما خسر مباراة الجولة الثانية أمام بارين ميونخ بهدفين دون مقابل.

تعليقات الفيسبوك