فياريال ضد برشلونة – 8/1

نصيحة الأسبوع
1.8K
0

تتجة الانظار الى معسكر ملعب إل مادريغال عندما يستضيف نادي فياريال فريق برشلونة في الجولة الـ 17 ضمن جولات الدوري الاسباني الممتاز لهذا الموسم. ومن المتوقع ان تكون مباراة فياريال ضد برشلونة من اقوى مباريات يوم الاحد في البطولة واكثرها إثارة. في مبارايات فياريال الماضية استطاع ان يتفوق على فرق اسبانية قوية مثل أتليتكو مدريد وسبورتنج خيخون في آخر مباراتين لعبها فياريال في البطولة، ولكن مباراة الفريق مع برشلونة بالتأكيد سوف يكون لها حسابات اخرى خاصة بعد الانتعاشة القوية التي حققها البرسا بالفوز على اسبانيول بنتيجة 4 – 1 ليقلص الفاصل بينه وبين ريال مدريد الى ثلاث نقاط على الرغم من بقاء مباراة مؤجلة لفريق كرستيانو رونالدو ورفاقه.

جدير بالذكر ان فريق فياريال لم يحقق اي هدف في شباك الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه الحالي فران إسكريبا الذي لم ينجح ايضا في هز شباك برشلوناة مع آخر فريقين كان يدربهما وهما خيتافي والتشي.

يذكر ايضا ان الفريق الكتالوني سقط امس امام اتلتكو بلباوب بنتيجة 2 – 1 في مباراة ذهاب الدور الـ 16 من بطولة كأس اسبانيا وهو ما يجعل التحدي اكبر امام الفريق اكتالوني في مباراته ضد فياريال ليعود الى الانتصارات من جديد.

على اية حال برشلونة يضع في اعتباره ان الفوز في كل مباراة امر حتمي إذا اراد ان يحتفظ بلقب الدوري الاسباني لهذا العام، نتوقع ان يستخدم برشلونة الضيف على فياريال يوم الاحد القادم كل اسلحته الهجومية كي يعود الى برشلونة ومعه الثلاث نقاط بالفوز بالمباراة. ليونيل ميسي يملك ارقام رائعة في مواجهات فياريال ضد برشلونة الماضية ومن المتوقع ان يكون له كلمة واهداف ايضا في المباراة.

سوف تقام مباراة فياريال ضد برشلونة يوم الاحد الموافق 8/1/2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش

التوقعات: 0- 2
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك