كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في اوربا عن موسم 2017

كرة القدم الاوربية
1.2K
0

أقيمت اليوم في موناكو الفرنسية حفل توزيع جوائز افضل اللاعبين في اوربا وفيها حصد البرتغالي نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في اوربا علاوة على جائزة افضل مهاجم في اوربا عن موسم2016 –  2017 المنتهي. حصول كرستيانو رونالدو على جائزتي أفضل مهاجم في اوربا وافضل لاعب في اوربا جاء من خلال تفوق الدون على منافسيه ليونيل ميسي الارجنتيني نجم برشلونة الاسباني، والحارس الاسطوري لفريق يوفنتوس جانلويجي بوفون.

جدير بالذكر أن النجم كرستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري ابطال اوربا بحصوله على جائزة افضل لاعب في اوربا عن موسم 2016 – 2017 يكون قد فاز بالجائزة للمرة الثالثة وهو ما يعتبر رقما قياسيا جديدا له متفوقا على الارجنتيني ليونيل ميسي الذي فاز باللقب مرتين فقط.

كانت الروح الرياضية هي الحاضرة في حفل توزيع الجوائز وقد بدا هذا واضحا من خلال مداعبة كرستيانو رونالدو للحارس العملاق بوفون، وذلك في اجابة كرستيانو عن سؤال المذيعة قبل اعلان النتيجة حين وجهت له السؤال عن اعتقاده في اجمل هدف احرزه في الموسم، فاجاب كرستيانو قائلا ” اعتقد أن اجمل اهدافي هو واحد من الاهداف التي سجلتها في الرجل العجوز الذي يجلس بجانبي ” واشار الي بوفون الجالس بجواره الذي ضحك من الرد ومن اشارة رونالدو لسن بوفون الذي قارب الاربعين.

ايضا فاز كرستيانو رونالدو بلقب افضل مهاجم في اوربا بعد ان قاد فريقه ريال مدريد الى الفوز بلقب دوري ابطال اوربا للمرة الثانية على التوالي والمرة الـ 12 في تاريخه خلال موسم 2017 – 2017 المنتهي.

وفي تعليق كرستيانو رونالدو عن فوزه بالالقاب ابدي سعادته الغامرة بالتتويج معربا انه يلعب الكرة التي يعشقها وفخور بما حققه من القاب فردية وجماعية في مشواره حتى الآن “.

تم اعلان النتيجة في الامارة الفرنسية موناكو خلال حفل اجراء قرعة دور المجموعات لدوري ابطال اوربا الجديدة، وقد حرص النجم الارجنتيني ليونيل ميسي على تهنئة كرستيانو رونالدو فور نزوله من على المسرح إذ قام بمصافحته وتهنئته بالفوز باللقب.

هذا وقد نجح كرستيانو رونالدو في الموسم الماضي من دوري ابطال اوربا في الحصول على لقب هداف البطولة بعد ان سجل 12 هدفا وصنع ستة اهداف في 13 مباراة شارك فيها، كما ان كرستيانو استطاع ان يسجل هدفين في المباراة النهائية امام يوفنتوس الايطالي.

هذا وقد فاز بوفون بلقب افضل حارس في القارة، بينما فاز لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بافضل مدافع، بينما فاز بأفضل لاعب خط وسط اللاعب الكرواتي  لوكا مودريتش.

تعليقات الفيسبوك