ليستر سيتي يهزم إيفرتون ويتوج بلقب الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي
2.4K
0

في مباراة اليوم  – السبت – احتفل فريق ليستر سيتي الانجليزي بالتتويج بلقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم لاول مرة في تاريخه. مباراة اليوم التي اقيمت على ملعب “كينج باور” ضمن مبارايات الاسبوع الت 37 من عمر الدوري الانجليزي انتهت بفوز ليستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد كانت على ارضه ووسط جمهوره حيث اقام ليستر سيتي حفل رائع على أرضية الملعب قبل بدء المباراة وسط حماس كبير من مشجعي الفريق الذين تجاوز عددهم 12 الف مشجع،، وفي حضور المطرب الايطالي أندريا بوتشيلي ورانييري، بينما جرت مراسم تسليم الكأس والميداليات بعد انتهاء المباراة.

ليستر سيتي يتوج بطلا للدوري الانجليزي لموسم 2016

فوز ليستر سيتي بالدوري الممتاز الانجليزي لهذا الموسم تحت قيادة المدرب كلاوديو رانييري جاء مخالفا لكل التوقعات منذ انطلاق الموسم وحتى مبارايات الاسبوع الماضي محققا اللقب الاول في تاريخه الطويل الممتد لأكثر من 132 عام.

جاءت اهداف المباراة في اوقات مختلفة من عمر اللقاء، حيث احرز فاردي مهاجم الفريق الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء مستفيدا من تمريرة أندي كينغ، بينما اضاف كينغ الهدف الثاني في الدقيقة 33 من الشوط الاول.

استمر ضغط ليستر سيتي في الشوط الثاني بشكل كبير على ضيفه أيفرتون، هذا الضغط اسفر عن الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة من ضربة جزاء احرزها فاردي، ليعود بعدها بداقائق فاردي ليهدر ضربة جزاء اخرى احتسبها الحكم لفريق ليستر سيتي. اما هدف أيفرتون الوحيد فقد احرزه كيفن ميرالاس في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة.

جدير بالذكر ان فوز ليستر سيتي اليوم يرفع رصيده الى 80 نقطة من 37 مباراة يتقدم بها عن اقرب المنافسين توتنهام بفارق 10 نقاط وبتعدا بالصدارة عن فرقا لها تاريخ عريق في الدوري الانجليزي مثل الأرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي حامل لقب الموسم السابق، بينما يظل رصيد أيفرتون عند 44 نقطة محتلا بها المركز الـ 12 في الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

تعليقات الفيسبوك