ليفربول يتعادل مع برايتون بثلاثية على الأنفيلد في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
134
0

ليفربول يتعادل مع برايتون بثلاثية على الأنفيلد في الدوري الإنجليزي، ويهدر المزيد من النقاط. تعادل فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره برايتون، بثلاثة أهداف لكلاً منهما في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب (الانفيلد) عقر دار ليفربول، وذلك في إطار مواجهات الاسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بمجرد انطلاق صافرة الحكم لبداية المباراة بين ليفربول وبرايتون على ملعب الانفيلد ، وأظهر الضيوف قوة وشن هجوم كبيرة على منطقة جزاء أليسون بيكر، حتى جاء الهدف الأول لصالح برايتون في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب لياندرو تروسارد.

لم يمضي وقت طويل يحاول فيه لاعبي ليفربول امتصاص المفاجأة السريعة، حتى أحرز نفس اللاعب (لياندرو تروستارد) لاعب برايتون، الهدف الثاني لصالحه ولصالح فريقه في الدقيقة الـ18 من وقت الشوط الاول.

خلال دقائق بعد الهدف الثاني لفريق برايتون، شن لاعبي ليفربول هجوم واسع من اجل تقليص الفارق، وبالفعل أحرز اللاعب روبرتو فيرمينو الهدف الاول لأصحاب الأرض، وذلك في الدقيقة الـ34 من زمن الشوط الاول، واستمر الحال على هذه النتيجة لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف لليفربول.

بدأت كتيبة ليفربول الشوط الثاني بهجوم أكبر وتنظيم أفضل في الهجمات، بما أسفر عن الهدف الثاني لهم في الدقيقة الـ54 من المباراة، عن طريق اللاعب روبرتو فيرمينو صاحب الهدف الاول.

كما حصل ليفروبول على الهدف الثالث له ليتقدم على الضيوف، بنيران صديقة، فقد سدد اللاعب آدم ويبستر لاعب برايتون الكرة في شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة الـ63 من المباراة. إلا ان اللاعب لياندرو تروسارد سجل الهدف الثالث لفريقه برايتون ولنفسه أيضاً في الدقيقة الـ 84 من زمن المباراة، ليكون بذلك رجل المباراة وصاحب الهاتريك. لتنتهي هذه المباراة المثيرة بتعادل ايجابي ثلاثة أهداف لكلاً من ليفربول وبرايتون.

ليفربول يتعادل مع برايتون بثلاثية على الأنفيلد في الدوري الإنجليزي ليصل رصيده إلى 10 نقاط، ليقف في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. في حين يحتل برايتون المركز الرابع، برصيد 14 نقطة.

تعليقات الفيسبوك