ليونيل ميسي يغيب عن الملاعب لمدة 8 اسابيع بسبب اصابة في الركبة

الدوري الاسباني
1.9K
0

سوف يغيب نجم برشلونة وافضل لاعب في العالم  ليونيل ميسي عن الملاعب لمدة ثمانية اسابع وذلك بعد ان اكدت الفحوصات الطبية التي اجريت على الركبة باصابنه بتمزق في اربطة الركبة. كان ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة قد تعرض للاصابة في مباراة برشلونة الاخيرة مع فريق لاس بالماس والتي انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف.
هذا وقد اصدر فريق برشلونة بيان رسميا يوضح حالة اللاعب الصحية حيث اكد البيان طبقا للتقرير الطبي على ان ليونيل ميسي قد تعرض لتمزق في الابطة الداخلية الجانبية للركبة، الامر الذي يتطلب فترة للشفاء قد تصل الى 7 – 8 اسابيع.

برشلونة بدون لينويل ميسي لمدة 8 اسابيع

ومن المتوقع ان يغيب لوينل ميسي البالغ من العمر 28 عاما عن الماعب لمدة 8 ثمان مبارايات لفريق برشلونة بالاضافة عن غيابه عن الاربع مبارايات الاولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي تضم لقاء للبرازيل على ارضها في 13 نوفمبر القادم.
علاوة على ذلك فهناك كثير من الشكوك حول قدرة ليونيل ميسي على اللحاق بمباراة الكالشيو المرتقبة مع لهذا الموسم مع ريال مدريد المقرر اقامتها يوم 21 نوفمبر القادم.
هذا ومن المقرر ان يواجه فريق برشلونة فرق اشبيلية ورايو فاليكانو وإيبار وخيتافي وفياريال في الدوري الاسباني قبل ان يتوجه الى برنابيو لمواجهة ريال مدريد.
هذا وسوف يستضيف برشلونة الفائز بلقب بكل اوربا عن الموسم الماضي فريق باير ليفركوزن في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وسيلعب فريق برشلونة بدون ليونيل ميسي بضلا عن مبارة العودة التي سيخوضها الفريق ضد فريق باتي بوريسوف.
يُذكر ايضا ان ليونيل ميسي قد تعرض للاصابة في مباراته الاخيرة مع فريق لاس بالماس اثر التحامه في كورة قوية مع مدافع فريق لاس بالماس بيدرو فيجاس وذلك اثناء محاولة ميسي تحويل الكرة الى الشباك من كرة عرضية استقبلها ولكنه تعرض لضربة قوية من مدافع الفريق المنافس.
خرج ميسي لتلقي العلاج اثر هذه الاصابة ولم يبق في الملعب طولا بعد عودته حيث ظهر واضحا عدم قدرته على الجري بحرية وسرعان ما تم استبداله باللاعب منير الحديدي.
هذا وقد بدا من لقطات الفيديو التي تم التقاطها للاعب اثناء خروجه من المستشفى بعد اجراء الفحوصات الطبية انه يعرج بصورة واضحة نتيجة الاصابة.
وتعتبر هذه الاصابة هي الاصابة الخطيرة الاولى التي يتعرض لها ليونيل ميسي منذ تعرضه للاصابة في اوتار الركبة بصورة ابعدته عن الملاعب في الشهرين الاخيرين من عام 2013.

تعليقات الفيسبوك