نصيحة الأسبوع
705
1

سوف تقام مباراة أوساسونا ضد برشلونة على ملعب السادار يوم السبت القادم ضمن فاعليات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم. سوف تقام المباراة بين فريقين لكل منهما طموحات مختلفة تماما في موسم 2019/2020 من الدوري الأسباني، حيث يسعى أوساسونا إلى تأمين البقاء في الدوري الأسباني والهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بينما يسعى برشلونة للحفاظ على لقب الدوري الأسباني الذي حصل عليه في الموسم الماضي.

هذا ويخوض برشلونة مباراة السبت القادم ضد أوساسونا بعد أن تغلب على ريال بيتيس بنتيجة 5 – 2 بعد أن كان متأخرا في بداية المباراة وذلك على ملعب كامب نو. مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس أحرز فيها الفرنسي أنطونيو غريزمان هدفين، واللذان بهما يفتتح سجله التهديفي في الدوري الأسباني مع برشلونة.

هذا من المتوقع وفقا لمكاتب المراهنات الرياضية أن يشارك ليونيل ميسي في المباراة، بينما سوف يظل لويس سواريز خارج التشكيلة الرسمية لفريق برشلونة للتعافي من الإصابة، كما تتوقع مراهنات كرة القدم أن الفوز سيكون من نصيب برشلونة الذي يلعب خارج ملعبه.

جدير بالذكر أن مباراة أوساسونا ضد برشلونة  سوف تشهد دفاعا قويا من جانب أصحاب الأرض، ولكن من المتوقع أيضا أن الدفاع لن يستطيع منع هجوم برشلونة من احراز أهداف وتحقيق الفوز في المباراة.

ويبقى أن نذكر أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وأوساسونا على ملعب السادار انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3 – 0 في الموسم الماضي.

سوف تقام مباراة أوساسونا ضد برشلونة ضمن بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 31/08/2019 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 0 – 2

العوائد والاحتمالات:

أوساسونا

التعادل

برشلونة

13.00

5.25

1.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (07/08/2019 تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك