مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد – 27/02/2018

نصيحة الأسبوع
1.1K
1

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد في استاد كورنيلا البرات في إطار فاعليات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم. يخوض ريال مدريد المباراة بعد الفوز المتوقع الذي حققه على فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 – 0 في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد يخوضها إسبانيول وهو في مستوى طيب للغاية حيث لم يخسر في سبع مبارايات سابقة قبل أن يلتقي بالفريق الملكي حامل اللقب عن الموسم الماضي، ولكن ينبغي ان نلاحظ أن إسبانيول تعادل في أربع مبارايات من هذه السبع مبارايات مع الفرق المنافسه التي تسبقه في ترتيب الجدول الممتاز.

اما فريق ريال مدريد على الجانب الآخر فإنه استطاع أن يحرز الكثير من الأهداف في المبارايات السابقة بعد أن عرف الفريق طريقه للعب بشكل مثالي في الفترة الأخيرة.

هذا حتى وإن كان ريال مدريد قد خسر المنافسة على إحراز لقب بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، فإن الفريق لديه إصرار على أن يتجاوز منافسه أتليتكو مدريد على المركز الثاني في البطولة، وهو ما يجعلنا نتوقع ان يلعب ريال مدريد بقوة وإصرار للفوز في مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد المرتقبه يوم الثلاثاء القادم.

نتوقع في مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد أن يستطيع رجال زين الدين زيدان التغلب على فريق إسبانيول الكتالوني الذي يبدو هو أيضا في مستوى جيد، كما نتوقع أن يكون كرستيانو رونالدو هو اللاعب المميز في المباراة والذي سوف يشكل تهديدا حقيقيا على دفاعات فريق إسبانيول في مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.

سوف تقام مباراة إسبانيول ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء  القادم الموافق 27 /02/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 3

العوائد والاحتمالات:

إسبانيول

    التعادل

ريال مدريد

7.00

4.50

2.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/02/2018 تمام الساعة  16:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك